logo
رياضة

"أفضل أندية مصر".. مدرب الزمالك يعترف بصعوبة مواجهة بيراميدز

"أفضل أندية مصر".. مدرب الزمالك يعترف بصعوبة مواجهة بيراميدز
جوزيه غوميز مدرب الزمالكالمصدر: حساب الزمالك على فيسبوك
19 أكتوبر 2024، 3:16 م

أكد البرتغالي جوزية غوميز مدرب نادي الزمالك إنه يدرك صعوبة المواجهة التي تضع فريقه أمام نادي بيراميدز في الدور نصف النهائي لكأس السوبر المصري لكرة القدم والتي تنطلق غدا الأحد بدولة الامارات.

ووصف غوميز نادي بيراميدز بأنه أحد أفضل الفرق في مصر، مضيفا أن "مباراة الغد ستكون صعبة، سنواجه أحد أفضل الفرق في الدوري المصري التي تقدم كرة قدم جميلة نأمل الاستمتاع بتلك المواجهة".

وقال المدرب البرتغالي إن المباراة ستكون صعبة جدا، لكنه أكد أن غياب لاعب الوسط نبيل عماد دونغا، الذي تعرض للإصابة خلال التوقف الدولي الأخير مع منتخب مصر، لن يؤثر على فريقه طالما يمتلك بديلا له، وفق قوله.

وأضاف: "إذا غاب أي لاعب من الفريق لدينا من يحل محله ودونغا أصيب بسبب حمل زائد مع منتخب مصر وحاول الركض عقب مواجهة موريتانيا ولكنه لم يقدر، نحاول تجهيزه بأقصى قوتنا ولكن تصعب مشاركته غدا".

أخبار ذات علاقة

جدول مواعيد مباريات السوبر المصري في أبوظبي

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أكد أن دونغا غادر معسكر منتخب الفراعنة لصعوبة لحاقه بمباراة موريتانيا التي جرت يوم 15 أكتوبر ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بعد أن خضع اللاعب لاختبارات طبية أثبتت استمرار معاناته من الإجهاد بالعضلة الخلفية.

وأوضح غوميز أن فريقه أجرى بعض المباريات التحضيرية للسوبر، قائلا: "خضنا مباريات ودية جيدة في فترة التوقف الدولي والآن سنشارك في بطولة مهمة ضد واحد من أقوى الفرق، المواجهة بالتأكيد ستكون مختلفة".

 وتنطلق غدا الأحد مواجهات الدور قبل النهائي لكأس السوبر حيث سيلعب الزمالك أمام بيراميدز بينما الأهلي حامل لقب الدوري سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي على أن ينتافس الفائزان على اللقب في المباراة النهائية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC