رئيس الوزراء البريطاني: نفعل كل ما بوسعنا لخفض التصعيد في الشرق الأوسط

logo
رياضة

مفاجآت مدوية.. 5 نجوم من الهلال خارج المنتخب السعودي

مفاجآت مدوية.. 5 نجوم من الهلال خارج المنتخب السعودي
روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي
03 أكتوبر 2024، 2:31 م

فجر الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مفاجأة مدوية، بعد استبعاده 5 نجوم في نادي الهلال، من قائمة "الأخضر"، التي تستعد لخوض غمار منافسات التأهل إلى كأس العالم.

واليوم الخميس، أعلن المدرب روبرتو مانشيني تشكيلة منتخب السعودية استعدادًا لمواجهتي اليابان والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

مانشيني قرر استبعاد كل من الحارس العويس بسبب الإصابة، ثم استبعد كل من علي البليهي، ومتعب الحربي، ومحمد كنو وعبد الله الحمدان بقرار فني.

ويستضيف المنتخب السعودي، نظيره منتخب اليابان في العاشر من الشهر الجاري والبحرين بعدها بخمسة أيام في إطار منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات.

وتحتل السعودية المركز الثاني برصيد أربع نقاط من مباراتين بفارق نقطتين خلف اليابان التي حققت العلامة الكاملة وبفارق نقطة واحدة أمام البحرين التي حققت انتصارًا واحدًا وهزيمة واحدة.

وفيما يأتي تشكيلة منتخب السعودية:

 

 

حراسة المرمى: أحمد الكسار - محمد اليامي - راغد نجار - حامد يوسف.

الدفاع: حسن كادش - مشعل خير الله - عون السلولي - علي لاجامي - حسان التمبكتي - ريان حامد - سعود عبد الحميد - حسين الصبياني - سلطان الغنام - عبد الإله المالكي - عبد الله الخيبري.

خط الوسط: مصعب الجوير - حامد الغامدي - علي الأسمري - ناصر الدوسري - فيصل الغامدي - محمد مران - سالم الدوسري - عبد الرحمن غريب - أيمن يحيى - مروان الصحفي.

الهجوم: فراس البريكان - صالح الشهري - عبد الله رديف.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC