استمرار تصاعد ألسنة اللهب فوق الغبيري في الضاحية الجنوبية

logo
رياضة

نبيل معلول يفجّر ضجة بين لاعبي اتحاد الجزائر بتصريح مثير

فاز اتحاد الجزائر بلقب كأس الكونفدرالية وكأس السوبر الإفريقي في العام 2023
نبيل معلول يفجّر ضجة بين لاعبي اتحاد الجزائر بتصريح مثير
نبيل معلول مدرب اتحاد الجزائرالمصدر: مواقع التواصل
25 سبتمبر 2024، 2:51 م

أثار المدرب التونسي نبيل معلول، الذي تسلم مقاليد تدريب نادي اتحاد الجزائر في يوليو 2024 وقاده الأحد الماضي لبلوغ دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، ضجة كبيرة في أوساط فريقه بعدما وصف اللاعبين الأجانب في النادي بأنهم "لاعبو الصف الثاني في سلم اهتماماته".

واستطاع نبيل معلول، الذي قاد الترجي التونسي لإحراز دوري أبطال إفريقيا 2011، وبلوغ الدور نصف النهائي في النسخة قبل الماضية قبل إقالته إثر الخسارة من الأهلي المصري، أن يقود اتحاد الجزائر للفوز (2 ـ 0) على الملعب التونسي في مباراة الإياب التي دارت يوم الأحد في وهران، ليكمل أضلاع مربع الكرة الجزائرية التي حققت العلامة الكاملة في دوري الأبطال والكونفدرالية.

وقال معلول عقب التأهل: "مثلما قلت دوما، أنا أعول في المقام الأول على اللاعبين المحليين، اللاعبون الجزائريون هم في الصف الأول بالنسبة لي ثم يأتي الأجانب".

وأضاف: "لقد بذلنا جهدا كبيرا للتأهل ، هذا الفوز مهم جدا بالنسبة لنا، جاء في مرحلة حساسة و نحن في بداية الموسم وفي وقت صعب لأننا لم نلعب أية مباراة رسمية قبل مواجهة الملعب التونسي".

وأضاف:" أشكر الأنصار كثيرا على تنقلهم إلى وهران و إعطائنا الدعم اللازم طيلة اللقاء، أشكر اللاعبين الذين دافعوا عن حظوظهم حتى آخر اللحظات، لكن دائما أقول إن اللاعب الجزائري هو الذي يملك الأولوية في اللعب ثم يأتي اللاعبون الأجانب".

أخبار ذات علاقة

"ميركاتو" صيفي ساخن يشعل المنافسة قبل انطلاق الدوري الجزائري الممتاز

  واعتبر الكثير من الملاحظين أن تصريحات نبيل معلول لن تمر دون أن تحدث مزيدا من الجدل داخل غرف ملابس لاعبيه خصوصا أن "تقسيم" اللاعبين إلى محليين وأجانب قد يثير الكثير من الشكوك حول معاملة المدرب التونسي للاعبين وطريقة ومقاييس اختيار التشكيلة.

وفاز اتحاد الجزائر بلقب كأس الكونفدرالية وكأس السوبر الإفريقي في العام 2023، تحت قيادة مدربه عبد الحق بن شيخة وهو اللقب الوحيد الذي دخل خزائن الكرة الجزائرية في تلك المسابقة حتى الآن.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC