مصادر إسرائيلية: القتيلة في عملية بئر السبع مجندة في حرس الحدود الإسرائيلي

logo
رياضة

هيكتور كوبر يعلن رحيله عن تدريب منتخب سوريا

هيكتور كوبر يعلن رحيله عن تدريب منتخب سوريا
11 يونيو 2024، 2:51 م

أعلن هيكتور كوبر رحيله عن تدريب المنتخب السوري لكرة القدم، بعد خسارته أمام اليابان بخماسية في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، اليوم الثلاثاء.

وكان كوبر قد تولى القيادة الفنية للمنتخب السوري، في فبراير 2023.

وبات منتخب سوريا على مشارف فقدان كامل فرصته في الوصول إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم، لصالح منتخب كوريا الشمالية، الذي يخوض مباراته الأخيرة في المجموعة حاليًّا، أمام ميانمار.

وقال كوبر في تصريحاته عقب المباراة، وأبرزتها وسائل الإعلام السورية: "أود أن أتقدم بالشكر للقائمين على الرياضة في سوريا، وكذلك لإدارة اتحاد كرة القدم لأنهم قدموا كل طاقتهم من أجل مساعدتنا.. للأسف هذه هي كرة القدم.. أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه، وأعتذر من الجماهير السورية لأنني كنت أتمنى أن أسعدهم.. أشكر الجميع على لحظات الفرح والحزن التي عشناها معًا.. حاولت تقديم أقصى ما يمكنني من جهد، حلمنا معًا وبذلنا جهدًا كبيرًا".

وأضاف: "كنت سعيدَا جدًّا بالعمل مع هؤلاء اللاعبين وبكل المساعدة التي تلقيتها من الاتحاد السوري لكرة القدم، كانوا متعاونين للغاية في كل ما طلبناه كجهاز فني، لكن أعتقد أن هذه المباراة كانت نهاية المرحلة بالنسبة لي".

واختتم حديثه: "لديكم الآن لاعبون جيدون للغاية، ولكنهم بحاجة إلى وقت أطول من أجل الانسجام وبناء منتخب قوي.. هذا المشروع الذي أطلقه الاتحاد بحاجة إلى وقت أطول.. وأتمنى لكم التوفيق في المستقبل".

وحققت اليابان انتصارها السادس على التوالي لترفع رصيدها إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة، وقد تأهلت بالفعل للدور الثالث، فيما تجمّد رصيد سوريا عند سبع نقاط من ست مباريات في المركز الثاني.

وضمنت اليابان التأهل إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم، والحصول على بطاقة التأهل إلى كأس آسيا 2027 في السعودية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC