logo
رياضة

الأهلي السعودي يتسبب في تشتيت ذهن فينيسيوس مع ريال مدريد

الأهلي السعودي يتسبب في تشتيت ذهن فينيسيوس مع ريال مدريد
فينيسيوس جونيورالمصدر: رويترز
30 أغسطس 2024، 2:54 م

ربطت تقارير صحيفة، سوء مستوى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد، وظهوره مشتتًا، بسبب "العرض السعودي الضخم" الذي تلقاه في المدة الأخيرة.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية، أن النجم البرازيلي حصل على عرض سعودي، بإجمالي رواتب يتجاوز مليار يورو، من النادي الأهلي السعودي.

واتخذ فينيسيوس جونيور قرارًا بالانتظار حتى نهاية الموسم، بشأن تحديد مستقبله مع النادي الإسباني بعد العرض السعودي الضخم الذي تلقاه أخيرًا.

ولكن نشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تقريرًا مساء اليوم الجمعة، قالت فيه إن النادي قلق ليس فقط من قلة أهداف كيليان مبابي، ولكن أيضًا من أداء رودريغو وفينيسيوس جونيور. 

وأوضحت: "يعتقدون في ريال مدريد أن اهتمام النادي الأهلي السعودي بالبرازيلي فيني، قد شتت انتباهه".

ونقلت الصحيفة عن مصادر داخل ريال مدريد قولها: "لا تشعر أن فينيسيوس يركز كما ينبغي".

وعلى الرغم من توضيح فينيسيوس أخيرًا في مقابلة أنه يريد البقاء في ريال مدريد، يوجد شعور بأن أفعاله وإيماءاته ليست هي نفسها كلماته.

أخبار ذات علاقة

كذب.. نجم ريال مدريد يحرج صحيفة إسبانية (صورة)

 

وأكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أنه لا توجد أعذار لبداية الفريق الهزيلة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعدما أفلت من الهزيمة أمام لاس بالماس بفضل هدف سجله فينيسيوس جونيور ليقنع بنقطة واحدة.

وقال، بعد التعادل 1-1 الليلة الماضية، إنه توقع أداء أفضل من الفريق، وإنه يتحمل المسؤولية، ويحتاج إلى الاجتهاد في عمله.

وبعدما حقق انتصارًا واحدًا في ثلاث مباريات، يحتل حامل لقب الدوري ودوري الأبطال المركز الرابع في الترتيب بخمس نقاط، بفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC