هيئة البث الإسرائيلية: رصد 150 عملية إطلاق خلال اليوم من لبنان باتجاه إسرائيل

logo
رياضة

رسميا.. النجم الساحلي التونسي يرفع عقوبة المنع من التعاقدات ويسجل 12 لاعبا جديدا

بدأ النجم الساحلي الموسم الجديد بخسارة مفاجئة على ملعبه أمام الأولمبي الباجي
رسميا.. النجم الساحلي التونسي يرفع عقوبة المنع من التعاقدات ويسجل 12 لاعبا جديدا
النجم الساحلي
13 سبتمبر 2024، 4:36 م

نجح النجم الساحلي التونسي اليوم الجمعة في إنهاء كابوس عقوبة المنع من التعاقدات المسلطة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ بداية موسم 2023 ـ 2024 بسبب تفاقم ديونه وعجزه عن خلاص لاعبيه ومدربيه السابقين.

وكشفت مصادر مقربة من النجم الساحلي التونسي أن إدارة النادي تلقت مساء اليوم خطابا رسميا من الاتحاد الدولي (فيفا) يؤكد خلاص جميع ديون النادي لفائدة عدد من لاعبيه السابقين وبعض المدربين والأندية التي سبق أن تعامل معهم الفريق ولم يقم بتسوية ديونه لفائدتهم.

ونجح النجم الساحلي، الذي يشهد أزمة ديون غير مسبوقة أدت إلى استقالة رئيسه عثمان جنيح، في خلاص مستحقات مدافعه الجزائري السابق حسين بن عيادة والبالغة نحو 350 ألف دولار، والتي كان أثقل ملف في ديون الفريق.

وتوصلت لجنة فض النزاعات المالية في النجم بخطاب من محامي حسين بن عيادة يؤكد تسلمه للمبالغ المالية المستوجبة على الفريق وهو ما أدى آليا إلى رفع عقوبة المنع من التعاقدات وتسجيل اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم فريق جوهرة الساحل في الميركاتو الصيفي الأخير.

أخبار ذات علاقة

رسميا.. النجم الساحلي يتعاقد مع مهاجم الإسماعيلي المصري السابق

  ولجأ النجم، بطل تونس 11 مرة، إلى حملة تبرعات ودعم مالي من قبل مشجعيه لجمع الأموال وخلاص الديون وذلك بعد أيام قليلة من تولي نجمه السابق زبير بية رئاسة مجلس الإدارة المؤقت في يوليو الماضي.

وأعلن زبير بية (53 عاما) عن توليه رئاسة النادي حتى نهاية موسم 2024 ـ 2025 في انتظار عقد جلسة عامة انتخابية تفضي إلى انتخاب مجلس إدارة دائم وتنهي الوضع الصعب الذي يمر به النادي منذ ما يقارب 3 سنوات.

وتعاقد النجم الساحلي مع 12 لاعبا جديدا وهم نسيم هنيد وحسام دقدوق ووجدي كشريدة والغيني الشريف كامارا، في الدفاع، ومالك بعيو ووليد القروي وفادي بن شوق والإيفواري سيدريك غبو في خط الوسط.

كما ضم النجم السابق للنادي الصفاقسي والإسماعيلي المصري فراس شواط ووسيم الشيحي ونزار السميشيو، والغيني محمد كانتي في خط الهجوم.

وبدأ فريق جوهرة الساحل موسم 2024 ـ 2025 في الدوري التونسي الممتاز بخسارة أولى على أرضه أمام الأولمبي الباجي (1 ـ0).

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC