قصف إسرائيلي جديد على ضاحية بيروت الجنوبية واشتعال حرائق في أكثر من موقع

logo
رياضة

شيكابالا: رونالدو سبب هدف ناصر منسي

شارك الزمالك باعتباره بطلًا لكأس الكونفدرالية فيما كان الأهلي بطلا لدوري الأبطال
شيكابالا: رونالدو سبب هدف ناصر منسي
شيكابالا وكريستيانو رونالدو
27 سبتمبر 2024، 11:09 م

أدلى قائد الزمالك المصري محمود عبد الرزاق شيكابالا بتصريح مثير عقب تتويج فريقه بكأس السوبر الإفريقي أمس الجمعة أمام الغريم الأزلي الأهلي في النهائي الذي أقيم بين الفريقين في ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض.

 وأحرز الزمالك اللقب للمرة الخامسة في تاريخه والثاني على حساب غريمه الأهلي بعد الفوز بركلات الترجيح (4 ـ 3) إثر تعادل الفريقين 1-1.

وافتتح الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 44 عن طريق مهاجمه وسام أبو علي، قبل أن ينجح الزمالك في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 عبر ناصر منسي.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح ليحسمها الزمالك بعد إضاعة الأهلي لركلتين بواسطة يحيى عطية الله وأبو علي فيما سجل للزمالك عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وناصر منسي وحسام عبد المجيد.

وقال شيكابالا في تصريحات لقناة "أم بي سي مصر" بعد المباراة إن كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي وقائد النصر السعودي كان حافزا لزملائه وخاصة لناصر منسي لتحقيق الفوز والتتويج.

وأضاف ساخرًا من منتقدي زميله ناصر منسي: "بعثة الزمالك كانت تقيم في  الفندق الذي يقيم فيه لاعبو نادي النصر السعودي، وكان ناصر متواجدًا في نفس الدور الذي يقيم فيه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو؛ لذلك.. نزل إلى أرض الملعب بديلا وسجل هدف التعادل ضد الأهلي".

وكشف "شيكابالا" قوله: "لقد فزنا باللقب عن جدارة واستحقاق، كل لاعب من الزمالك هو بعشرين لاعبا منهم.. لقد سخروا من فريقنا قبل السوبر، بشكل غريب".

وأكد قائد الزمالك أنه قام بتجميع فيديوهات تسخر من لاعبي الزمالك وقدمها لهم لتحفيزهم على تقديم مستوى مشرّف".

وسبق لنادي الزمالك، الذي شارك في السوبر باعتباره بطلًا لكأس الكونفدرالية، بينما كان الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا، أن أحرز اللقب في أربع مرات سابقة كان أولها عام 1994 أمام الأهلي أيضا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC