logo
رياضة

رسالة مؤثرة من سالم الدوسري للاعبي الهلال الراحلين

رسالة مؤثرة من سالم الدوسري للاعبي الهلال الراحلين
سالم الدوسري وسلمان الفرجالمصدر: منصة X
03 يوليو 2024، 8:20 ص

وجه سالم الدوسري، نجم نادي الهلال السعودي، رسالة مؤثرة إلى زملائه الراحلين عن الفريق، وهم سلمان الفرج وصالح الشهري ومتعب المفرج.

وأعلن نادي الهلال رسميًا رحيل سلمان الفرج بعد مسيرة دامت 16 عامًا، توج خلالها بـ24 لقبًا على المستويين المحلي والقاري، وكان آخرها لقب كأس خادم الحرمين الشريفين ضد النصر.

الهلال أعلن أيضًا رحيل الشهري (30 عامًا)، الذي انضمّ إلى النادي العام 2019 وساهم في الفوز بالدوري السعودي أربع مرات وبكأس الملك ثلاث مرات، علاوة على لقبين في دوري الأبطال، ضمن إنجازات أخرى لمهاجم منتخب السعودية.

أما المفرج فقد بدأ مسيرته مع الهلال في 2016،لينتقل بعدها للتعاون في 2018،ليعود مرة أخرى للهلال في 2019، وينضم لصفوف الشباب على سبيل الإعارة ويكمل في الهلال من 2020 ليرحل في الميركاتو الحالي بشكل نهائي.

 

 

 

 

 

ومن المفترض أن يحمل سالم الدوسري، شارة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الموسم الجديد، على أن يكون ياسر الشهراني هو القائد الثاني، وسيكون محمد البريك ثالثًا في الترتيب وذلك وفقًا لنظام الأقدمية.

وقال الدوسري في تغريدة نشرها عبر حسابه على منصة "إكس" موجهًا الحديث إلى ثلاثي الفريق الراحلين: "سنوات طويلة قضيناها سويا كانت حافلة بالعطاء والإنجازات.. فلكم كل الشكر والعرفان على الجهد العظيم الذي قدمتموه في الزعيم، والأماني بالتوفيق في مسيرتكم المقبلة".

 

 

وتألق سالم الدوسري بشكل لافت مع الهلال إذ شارك في 27 مباراة ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

الهلال كتب التاريخ في الموسم الرياضي الماضي، تحت قيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس؛ وذلك بتحقيق الثلاثية المحلية "دوري روشن للمحترفين، كأس الملك والسوبر السعودي"، دون أي هزيمة.

وكشف الهلال في بيان رسمي مساء الثلاثاء عن خوض الفريق 5 مباريات ودية بمعسكره في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد أمام مدارس مختلفة.

وسيبدأ "الزعيم" أولى مبارياته الودية في 19 يوليو الجاري، أمام فريق فينر نويشتات النمساوي، على أن يكون اللقاء الأخير ضد أودينيزي الإيطالي في الثالث من أغسطس 2024.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC