logo
رياضة

أول رد فعل من كيليان مبابي وبيلينغهام على تعادل ريال مدريد مع مايوركا

أول رد فعل من كيليان مبابي وبيلينغهام على تعادل ريال مدريد مع مايوركا
كيليان مبابي نجم ريال مدريدالمصدر: رويترز
18 أغسطس 2024، 11:29 م

وجه كيليان مبابي وجود بيلينغهام، ثنائي ريال مدريد، رسائل مهمة عقب تعادل الفريق مع ريال مايوركا بنتيجة 1-1 مساء الأحد في الجولة الأولى للدوري الإسباني.

وافتتح ريال مدريد مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإسباني بتعادل مخيب خارج ملعبه أمام ريال مايوركا بمشاركة كافة نجومه، وعلى رأسهم الوافد الجديد كيليان مبابي.

وفرط ريال مدريد في تقدمه بهدف البرازيلي رودريغو بعد مرور 13 دقيقة بعدما استقبل هدفًا عن طريق فيدات موريكي في الشوط الثاني.

وقال مبابي عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع إنستغرام "ليست نتيجة جيدة، نرفع رؤوسنا ونبدأ التركيز بالفعل في المباراة القادمة".

abcfd8ce-46ea-41ca-a910-ecabe885ee56

وخاض النجم الفرنسي أول مباراة مع فريقه ريال مدريد بالدوري الإسباني بعد انضمامه في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وتفاعل أيضًا الإنجليزي جود بيلينغهام نجم ريال مدريد مع تعادل فريقه، ووجه رسالة قوية بشأن تعادل فريقه في بداية مشواره بالليغا.

وكتب بيلينغهام عبر "إنستغرام":" إنها ماراثون وليس سباق سرعة محدود" إشارة إلى أن مشوار التتويج بلقب الدوري الإسباني ما زال طويلًا.

b2e15989-b2a8-4224-9d66-7c7ecb048692

ويحمل ريال مدريد لقب الليغا، بينما حل برشلونة وصيفًا في الموسم الماضي كما توج الفريق المدريدي بلقب كأس السوبر المحلي ودوري أبطال أوروبا.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC