هيئة البث: توقف حركة الطيران المدني في مطار بن غوريون الدولي عقب قصف استهدف تل أبيب

logo
رياضة

اعتزل واخرج من الباب الواسع.. صدمة بسبب مستوى ولياقة رياض محرز

اعتزل واخرج من الباب الواسع.. صدمة بسبب مستوى ولياقة رياض محرز
رياض محرز
11 أكتوبر 2024، 3:08 م

تعرض الجزائري رياض محرز، لانتقادات كثيرة، بعد ظهوره بمستوى سيئ، خلال مباراة منتخب بلاده أمس أمام توغو بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب، والتي شهدت فوز محاربي الصحراء 5-1.

وحققت الجزائر الفوز الثالث، لترفع رصيدها إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة، وسيتجدد لقاء المنتخب مع توغو، التي تجمد رصيدها عند نقطتين، يوم الاثنين المقبل.

ولم يظهر محرز البالغ من العمر 33 عامًا، بالمستوى المأمول، ما جعله عرضة لانتقادات عدد كبير من الجماهير بعد اللقاء.

وبسبب هذا المستوى، وجه عدد من الجماهير نداء إلى رياض محرز بالاعتزال والخروج من الباب الواسع، بدلًا من استمراره بهذا المستوى السيئ، الذي قد يضطره إلى الخروج من "الباب الصغير".

 

 

مستوى صادم

لم يظهر محرز بمستواه المعهود، واستمر ظهوره بمستوى سيئ منذ بداية الموسم، إذ لم يقدم النجم الجزائري مستواه المعهود مع الأهلي السعودي ومنتخب بلاده، وظهر بوزن زائد.

وتسبب ظهور محرز بهذا الوزن، في صدمة للجماهير الجزائرية، وجماهير الأهلي السعودي أيضًا، إذ تسببت زيادة الوزن في بطء شديد للاعب.

وكان أول ظهور لمحرز في مباراة الجزائر وتوغو عند الدقيقة 28 إذ سدد كرة من ركلة حرة وصلت إلى المدافع رامي بن سبعيني الذي قابلها بضربة رأس، ولكن الكرة مرت بجوار المرمى.

وظهر في الدقيقة 62، عندما سدد كرة قوية تصدى لها الحارس.

أما اللقطة الأبرز فكانت عدم تمكنه من السيطرة على الكرة بعد توغله داخل منطقة جزاء توغو، وعندما تحصل المنتخب الجزائري على ركلة جزاء، طلب منه المعلق حفيظ دراجي، ألا ينبري لها ويسددها.

 

 

أرقام ضعيفة

خاض محرز مباراته رقم 95 بقميص منتخب الجزائر، أمام توغو، ولكنه كان بعيد تمامًا عن مستواه الذي قاد به بلاده للتتويج بكأس الأمم الإفريقية 2019، التي أقيمت في مصر.

محرز لم يسجل أي هدف مع منتخب الجزائر خلال آخر 5 مباريات خاضها منذ لقاء بوروندي الودي يوم 9 يناير الماضي، ما جعله دائمًا في مرمى الانتقادات.

وخاض النجم الجزائري رياض محرز 6 مباريات مع الأهلي في دوري المحترفين السعودي، خلال الموسم الجاري، وعجز خلالها عن تسجيل أو صناعة أي هدف. 

وسجل محرز هدفًا وحيدًا مع الأهلي هذا الموسم، وكان أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة، وصنع هدفًا وحيدًا أيضًا وكان خلال تلك المباراة.

انتقادات لاذعة

عدم تسجيل محرز لأي هدف مع الأهلي أو منتخب الجزائر، تسبب في تعرّضه لانتقادات قاسية من قبل الجماهير ووسائل الإعلام.

وضجت منصات التواصل الاجتماعي، بانتقادات لاذعة للنجم الجزائري، إذ أجمع عدد كبير من الجماهير، على ضرورة اعتزال محرز، وأن يخرج من الباب الكبير.

المغرد (Abu Mayar) قال: "المفروض إن ما في أحد يفرح إن مستوى محرز سيئ عشان يثبت وجهة نظره.. لازم يرجع لمستواه والله الفريق مليان مشاكل مو ناقص مشاكل جديدة"

 

 

فيما قال المغرد "أحمد": "محرز وصل لمرحله تقدر تقول عنها النهاية.. لا تحركات ولا مراوغة ولا تسديدات ولا أي شيء عنده ناهيك من جسمه.. الله يعوضنا بس".

 

 

فيما نشر المغرد (Azooz) صورة للنجم الجزائري خلال مباراة منتخب بلاده أمس، وظهر خلالها بوزن زائد، وكتب عليها: أتحدى أحد يجيب لي لاعب من المحترفين أو حتى السعوديين من بين الأندية الأربعة الكبار معاه مثل هذا".

 

 

فيما يأتي انتقادات كثيرة أخرى تعرض لها محرز عبر منصات التواصل من الجماهير، والذين طالبوه بالاعتزال والخروج من الباب الواسع:

 

dc8909dc-f7a8-4cac-85af-15edd7a7ea9a

 

ece9d650-5706-4db0-a118-2f50e2d42eba

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC