عاجل

السلطات الأوكرانية: مقتل شخصين وإصابة آخرين في قصف جوي روسي على مدينة سومي

logo
رياضة

تحول مفاجئ.. تشافي يرحب برحيل نجم برشلونة

تحول مفاجئ.. تشافي يرحب برحيل نجم برشلونة
11 مايو 2024، 9:56 م

تزايدات احتمالات رحيل النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي عن برشلونة الإسباني في تحول مفاجئ لعلاقة اللاعب بالنادي الكتالوني وفق ما أوردته تقارير إخبارية إسبانية السبت.

وقالت صحيفو "سبورت" في تقرير وصف بالمفاجأة المدوية أن تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا رحّب برحيل ليفاندوفسكي فيما بدأت إدارة النادي خطوات تحديد موعد لاجتماع مع وكيل اللاعب للاتفاق على إمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وبحسب المصدر ذاته، فإن مجلس إدارة برشلونة، يدرس وضع المهاجم البولندي على لائحة المغادرين، مع تراجع مستواه في الموسم الحالي، وارتفاع راتبه في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق.

ووفقًا لـ"سبورت"، فإنه من المتوقع أن يزور وكيل أعمال ليفاندوفسكي برشلونة، الأسبوع القادم للاجتماع مع جوان لابورتا، رئيس النادي، وديكو المدير الرياضي، للحديث عن وضعية اللاعب البولندي.

ومن جهة أخرى، يسعى تشافي إلى إحداث ثورة في هجوم برشلونة الموسم المقبل، وهو ما يضع مستقبل ليفاندوفسكي أمام احتمال مغادرة ملعب كامب نو قبل موفى يونيو المقبل.

وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة في صائفة 2022 قادما من بايرن ميونخ الألماني بعقد يمتد حتى يونيو 2026، وخلال الموسم الحالي فشل النجم البولندي في قيادة فريقه إلى الألقاب، رغم أنه خاض 42 مباراة وسجل 22 هدفا للبلوغرانا في كل المسابقات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC