مصادر إسرائيلية: القتيلة في عملية بئر السبع مجندة في حرس الحدود الإسرائيلي

logo
رياضة

أسطورة الأهلي المصري: شوبير ظُلم بسبب الشناوي

أسطورة الأهلي المصري: شوبير ظُلم بسبب الشناوي
مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في تدريبات الأهلي المصريالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
05 أكتوبر 2024، 5:46 ص

أعرب محمد عمارة، أسطورة النادي الأهلي المصري السابق، عن ضيقه بسبب ما حدث مع مصطفى شوبير، حارس الفريق الأحمر، الذي كان متألقا خلال فترة حراسته مرمى الفريق، قبل أن يعود محمد الشناوي من الإصابة ويستعيد مركزه الأساس من الحارس الشاب.

وتعرض الشناوي لانتقادات قوية الفترة الماضية خاصة بعد خسارة بطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا في السعودية، فقد ظهر بعيدا بشكل كبير عن مستواه.

وجاءت الانتقادات بسبب عدم تصدي الشناوي إلى أي ركلة، بالإضافة إلى عدم التعامل مع هدف ناصر منسي، مهاجم الزمالك، بالشكل المطلوب خلال هدف التعادل للفريق الأبيض.

وكان مصطفى شوبير كلمة السر في حسم النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الماضية، بعد تألقه بشكل رائع في الدفاع عن عرين القلعة الحمراء.

أخبار ذات علاقة

بعد اختيار ويليامز.. هل ظلمت "فرانس فوتبول" مصطفى شوبير؟

 

وقال محمد عمارة في تصريحات تلفزيونية: "مصطفى شوبير ظُلم الفترة الماضية في الأهلي، وبعد بطولة دوري أبطال أفريقيا التي شارك فيها اللاعب أساسيا، وحقق مستوى رائعا، كان لازم يكمل في حراسة مرمى الفريق".

وأضاف: "لا نختلف على أن الشناوي حارس كبير، ولكن لا يعقل أن تعيد شوبير، الذي كان متألقا ولم تستقبل شباكه أهدافا، إلى دكة البدلاء، أعلم أنه في مركز حراسة المرمى هناك رقم واحد واثنين، ولكن لما رقم اثنين يكون الأفضل يكمل حتى يتراجع مستواه فنعيد الحارس رقم واحد، وطبعا الشناوي الحارس الأول لمنتخب مصر ولا يوجد خلاف على أنه الرقم واحد".

وقال إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي المصري الأسبق: "قلت سابقا رأيي في هذه القضية، ومحمد الشناوي ابتعد بسبب إصابة وليس لسوء مستواه، ولذلك عندما شفي منها بالتأكيد يجب أن يعود لمركزه الأساس".

الأهلي يستعد في الأيام المقبلة لخوض بطولة كأس السوبر المصري، التي يشارك فيها بجانب الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

أخبار ذات علاقة

الأهلي المصري يفاجئ مصطفى شوبير بقرار عاجل

 

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك، فقد حصل على البطاقة الذهبية.

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، بينما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتي نصف النهائي يوم 20 أكتوبر، وحال تأهل الفريق الأحمر سيلعب النهائي يوم 24 أكتوبر ضد الفائز من لقاء الزمالك أو بيراميدز.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC