إعلام فلسطيني: إصابات في قصف إسرائيلي على مسجد في جنوب خان يونس

logo
رياضة

رد ناري من إمام عاشور على نجم الزمالك (فيديو)

توج الأهلي بكأس السوبر المصرية لكرة القدم للمرة 15 في تاريخه والرابعة تواليا
رد ناري من إمام عاشور على نجم الزمالك (فيديو)
إمام عاشور في تدريبات الأهلي المصريالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
24 أكتوبر 2024، 10:04 م

أدلى إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي بتصريحات نارية عقب فوز فريقه بكأس السوبر المصري اليوم الخميس على حساب غريمه التقليدي الزمالك في أبو ظبي.

وتوج الأهلي بكأس السوبر المصرية لكرة القدم للمرة 15 في تاريخه والرابعة تواليا بعد الفوز بركلات الترجيح 7-6 على الزمالك إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وأطلق لاعبو الأهلي العنان لفرحة عارمة، بعدما كانوا خسروا منذ أسابيع قليلة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بالطريقة نفسها، بالركلات الترجيحية إثر نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل (1 ـ 1).

وقال إمام عاشور إن كل اللاعبين كانوا سعداء بالفوز بلقب السوبر مضيفا: "افتقدنا محمود عبد المنعم كهربا ولكن وعدناه أن نحتفل معه بالبطولة في القاهرة، وأبارك لجمهور الأهلي".

ووجه إمام عاشور ردا ناريا على تصريح سابق أدلى به لاعب الزمالك نبيل عماد "دونغا"، قائلا: "هناك لاعب (من الزمالك) قال إنه لا يعرفني، وهو كان يدعوني للمشاركة في دورات لكرة القدم خلال شهر رمضان".

وكشف عاشور أنه قرر حلق شعر رأسه لأن ابنته كانت خائفة من مظهره بتسريحة شعره الأولى التي كان يبدو فيها شعره كثيفا وفق قوله".

وخاض إمام عاشور، الذي بدأ مسيرته الكروية مع الزمالك ثم انتقل للنادي الأهلي في 2023، ما يزيد عن 26 مباراة مع الأهلي في الدوري خلال الموسم الماضي وسجل 8 أهداف.

وكان حارس الأهلي محمد الشناوي تصدى لركلتين ترجيحيتين لحمزة المثلوثي وشيكابالا لاعبي الزمالك بينما تصدت العارضة لتسديدة جابر.

أما من جانب الزمالك، فقد تصدى الحارس محمد عواد لركلتي ترجيح من سليم وأيمن ليفوز الأهلي (7 ـ 6).

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC