يديعوت أحرونوت: نتنياهو يجري غدا مشاورات وزارية محدودة

logo
رياضة

تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
إيهاب جلال
04 سبتمبر 2024، 6:00 م

كشف النادي الإسماعيلي تطورات الحالة الصحية لمدربه إيهاب جلال، الذي تعرض لوعكة صحية؛ نُقل على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة بجوار منزله.

وأصدر النادي الإسماعيلي بيانًا مساء اليوم الأربعاء قال فيه: "نهيب بجميع وسائل الإعلام المختلفة، المقروءة والمسموعة والمرئية، ضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار الخاصة بحالة إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، تجنبا لإثارة الجدل وحفاظا على شعور أسرته، وذلك في ظل نشر العديد من التقارير الكاذبة بشأن حالته".

وأضاف: "الفريق الطبي المسؤول عن حالة الكابتن إيهاب أكد أنه تحت الملاحظة في الرعاية المركزة حاليا، على أن يبدأ مرحلة الإفاقة غدا، ثم يخضع لمجموعة من الفحوصات، لتحديد مدى استجابته للعلاج".

واختتم: "نشدد على أنه لا صحة إطلاقا للأنباء التي نُشرت خلال الساعات الماضية، بشأن اتجاه أسرة الكابتن إيهاب لسفره إلى الخارج من أجل استكمال رحلته العلاجية، لذلك نهيب بجميع وسائل الإعلام عدم إثارة الجدل بمثل هذه الأخبار التي لا صحة لها نهائيا".

ecfbe20d-8f9e-4efa-920b-74667aa1a270

ويبلغ إيهاب جلال 57 عامًا وهو لاعب سابق في صفوف نادي الشمس قبل رحيله للإسماعيلي ومشاركته في تحقيق لقب الدوري المصري موسم 1990 – 1991، ثم انتقل إلى المصري البورسعيدي قبل ختام مسيرته كلاعب في نادي القناة.

واتجه جلال إلى التدريب بعد اعتزاله كرة القدم كلاعب، وعمل مدربًا لبعض الأندية في الدوريات الأدنى، مثل كهرباء الإٍسماعيلية والحمام وكفر الشيخ، كما عمل مديراً لكرة الإسماعيلي موسم 2008 – 2009.

وتولى إيهاب جلال قيادة منتخب مصر عام 2022، كما قاد فريق فاركو والمصري قبل العودة للإسماعيلي، إذ قاد الدراويش للبقاء بالدوري المصري في الموسم الماضي وبلوغ نصف نهائي كأس مصر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC