عاجل

إعلام سوري: تسلل وتحليق مكثف للطائرات الحربية الإسرائيلية في درعا والقنيطرة

logo
رياضة

مدرب روما ركّز عليه.. شيء واحد يحتاجه سعود عبد الحميد بشدة

أصبح سعود عبد الحميد أول لاعب سعودي ينتقل للدوري الإيطالي وذلك بألوان نادي روما
مدرب روما ركّز عليه.. شيء واحد يحتاجه سعود عبد الحميد بشدة
سعود عبد الحميد
31 أغسطس 2024، 4:21 م

كشفت تقارير إخبارية إيطالية أن دانييلي دي روسي مدرب نادي روما، الفريق الجديد لسعود عبد الحميد، أشاد بإمكانيات اللاعب السابق للهلال مؤكدا أنه سيقدم الإضافة لفريق الذئاب خلال موسم 2024 ـ 2025.

وقال دي روسي في مؤتمر صحفي اليوم السبت قبل مباراة روما ضد يوفنتوس غدا الأحد لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الممتاز إن سعود عبد الحميد لديه خصال كروية لافتة، لكنه يحتاج للعمل على تحسين النواحي التكتيكية وفق قوله.

وتابع: "عبد الحميد يحتاج للعمل أكثر على النواحي التكتيكية، هو فتى إيجابي ويمكنه مساعدتنا كثيرًا، ونحن من جهتنا سنعمل على مساعدته من أجل التأقلم مع فريق قوي مثل روما".

أخبار ذات علاقة

دي روسي يعلن موقف سعود عبد الحميد من مباراة يوفنتوس وروما

  ومنذ انتقاله رسميا لنادي روما، في أول صفقة انتقال للاعب سعودي إلى الدوري الإيطالي الممتاز، أجرى سعود عبد الحميد حصتين تدريبيتين.

وعلق دي روسي في تصريحات نقلتها صحيفة "كورييري ديلو سبورت"قائلا: "لديه تلك الخصائص التي أبحث عنها، نحتاج إلى أن نحسن من جاهزيته من الناحية التكتيكية في الفترة المقبلة، لأن الكرة الإيطالية مُختلفة عن كرة القدم السعودية، التي أرى أنها تتمتع بالجودة والمهارات أكثر من التكتيك".

وانتقل سعود عبد الحميد (25 عاما) بداية الأسبوع الجاري إلى نادي روما بعقد يمتد حتى يونيو 2025 على أن يرتدي القميص رقم (12) مع فريقه الجديد.

ويلتقي روما غدا الأحد مع يوفنتوس في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي فيما تشير تقارير إخبارية إلى أن سعود عبد الحميد قد يكون ضمن قائمة فريق العاصمة الإيطالية للمباراة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC