logo
رياضة

الهلال السعودي يخسر أمام صن دوانز في ثالث مبارياته الإعدادية (فيديو)

فاز الهلال في مباراتيه الوديتين الأوليين على نويشتات النمساوي والعربي القطري
الهلال السعودي يخسر أمام صن دوانز في ثالث مبارياته الإعدادية (فيديو)
الهلال وصن داونز
26 يوليو 2024، 5:42 م

خسر الهلال السعودي أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة (2 ـ 1) اليوم الجمعة في مباراة ودية جمعت الفريقين استعدادا للمنافسات الرسمية للموسم الجديد 2024 ـ 2025.

وبعد أن حقق الفوز في مبارتين وديتين أمام كل نويشتات النمساوي (6 ـ0) ثم العربي القطري (2 ـ0) تلقى الهلال الخسارة اليوم من صن داونز بطل الدوري الجنوب إفريقي، في ثالث التجارب الودية على ملعب فالستاديون وستندورف، وذلك خلال معسكر الفريقين المقام في النمسا.

وسجل البرازيلي لوكاس كوستا هدف صن داونز الأول في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني بعدما نجح في مغالطة الحارس ياسين بونو.

ونجح الصربي ميتروفيتش في إحراز هدف التعادل للهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 58، بعد أن كان اللاعب نفسه أضاع محاولة أولى للتعديل من علامة الجزاء أيضا.

وعاد وبري موديبا ليمنح صن داونز التقدم من جديد بتسجيله هدف الفوز  في الدقيقة 64.

وحاول الهلال المعزز بقائده سالم الدوسري العودة في المباراة بعد ذلك لكن جل محاولاته اصطدمت بدفاع متماسك لصن داونز لتنتهي المباراة (2 ـ 1) فيما كان لاعب الهلال عبدالله الحمدان قريبا من تسجيل هدف عالمي بعد ضربة ازدواجية تصدى لها المدافع الجنوب إفريقي.

 يشار إلى البرتغالي جورج جيسوس مدرب الهلال اعتمد خلال الشوط الأول من المباراة على اللاعبين الأساسيين في الهلال على غرار ياسين بونو وخليل الدوسري وناصر الدوسري وكنو وميتروفيتش وميلنكوفيتش سافيتش وميشيل والقائد سالم الدوسري.

وفي الشوط الثاني أجرى البرتغالي عددا من التبديلات بدخول سعود عبد الحميد ومحمد العويس وخاليدو كوليبالي ومحمد القحطاني وعلي البليهي وعبد الله الحمدان وياسر الشهراني وعبد الله رديف.

ويخوض الهلال معسكره التحضيري استعدادا للموسم الجديد الذي يبدأ بمباراة نصف نهائي كأس السوبر أمام الأهلي في 13 أغسطس المقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC