عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
رياضة

هكذا احتفل إندريك وصديقته بأول أهدافه مع ريال مدريد

هكذا احتفل إندريك وصديقته بأول أهدافه مع ريال مدريد
إندريك وصديقته غابرييلي ميراندا
27 أغسطس 2024، 3:05 م

عاش البرازيلي إندريك فيليبي لحظة خاصة جداً في مسيرته الكروية، يوم الأحد، فقد سجل هدفه الأول مع ريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو ليضمن الفوز الأول لفريقه في الدوري (3-0 ضد بلد الوليد). 

ولم يحتج لاعب ريال مدريد رقم 16، الذي حل بديلاً لكيليان مبابي، سوى أقل من عشر دقائق لتبرير التعاقد معه وإسكات المنتقدين الذين شككوا في قدراته كلاعب في ريال مدريد.

وانضم إندريك إلى ريال بعقد لست سنوات، وسط توقعات أن يكون من نجوم كرة القدم العالمية في السنوات المقبلة.

في خضم الاحتفال بأول هدف له مع ريال مدريد، نشرت مجلة Esquire مقابلة مع النجم البرازيلي الشاب، وتحدث إندريك عن نشأته في بلده الأصلي، وحياته الجديدة في مدريد، وأهمية شريكته عارضة الأزياء، غابرييلي ميراندا، التي أجرت معه هذه المقابلة التي تصدرت عناوين الصحف، وطريقة الاحتفال بأول أهدافه مع "الميرنغي".

 

 

وبعيدًا عن ملاعب كرة القدم، تعد غابرييلي ميراندا، عارضة الأزياء والمؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، سندًا قويا لإندريك، وقال اللاعب عن دورها في حياته: "نستمتع كثيرًا، نحتفل بالانتصارات، ولكننا نبقى معًا أيضًا بعد الهزائم". 

وعلى الرغم من اختلاف مساراتهما المهنية، وبعدهما عن التزاماتهما المهنية، يؤكد لاعب كرة القدم أن علاقتهما تسير على الطريق الصحيح، مشددا: "لدينا مسارات مهنية مختلفة تتطلب التفاني والاهتمام، كلانا يعتمد على التفاصيل، ومع مرور الوقت، نتعرف على بعضنا البعض أكثر. استمتعت بتجربة ما تقوم به، حتى أكثر منها، أتعرف على علامات تجارية جديدة وأنماط مختلفة، وأشعر بالراحة عند التقاط الصور".

fe3ede75-2762-4834-bff1-f4f9d8ae8589

يذكر أن إندريك عمره 17 عامًا، بينما صديقته التي تعمل مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي عمرها 21 عامًا.

وأثار الثنائي جدلا الفترة الماضية بعدما تم الكشف عن توقيعها لما يسمى "عقد المواعدة"، حيث يحدد بعض القوانين في علاقتهما.

وينص العقد بين غابرييلي وإندريك على تنظيم علاقتهما، كما ينص على غرامات مالية على عدم الالتزام، وحال عدم دفعها بحلول نهاية الشهر ينفذ الطرف المخالف أي طلب للطرف الآخر.

bb63a558-80e4-44da-9ec3-6a0dbd6b36b7

كما يشمل العقد قائمة طويلة من الممنوعات، لعل أبرزها الجدال والشجار أمام أي شخص، وحدوث أي تغييرات كبيرة في الشخصية أو السلوك، حتى إن النوم والخروج ممنوعان حال كانا متشاجرين.

وبعد هدفه الأول، أصبح إندريك أصغر أجنبي يسجل لريال مدريد في تاريخ الدوري الإسباني، وتمكن من هز الشباك بعمر 18 عاماً و35 يوماً، متفوقاً على الفرنسي رافاييل فاران، لاعب الفريق السابق، الذي تمكن من التسجيل في البطولة بعمر 18 عاماً و152 يوماً.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC