logo
رياضة

بعد مغادرة اليورو.. مدرب بلجيكا يصعق لوكاكو بتعليق مثير

بعد مغادرة اليورو.. مدرب بلجيكا يصعق لوكاكو بتعليق مثير
لوكاكو عقب إلغاء هدفه في مرمى سلوفاكياالمصدر: رويترز
02 يوليو 2024، 8:48 ص

وجه دومينيكو تيديسكو مدرب منتخب بلجيكا انتقادات لاذعة لبعض لاعبيه، عقب الخروج المخيب للشياطن الحمر من كأس أمم أوروبا 2024 بالخسارة، أمس الإثنين (1 ـ 0) أمام منتخب فرنسا في ثمن نهائي المسابقة.

وأعرب تيديسكو الذي فشل في إعادة التوهج لمنتخب بلاده بعد عامين من الخروج المهين من كأس العالم قطر 2022، عن أسفه لأن تغادر بلجيكا السباق مبكرا، وأن يعجز بعض لاعبي خط هجومها عن تسجيل هدف واحد في وقت انتظر الكثير من المشجعين غزارة أهدافهم بحسب وصفه.

وسجّل البديل راندال كولو مواني، مهاجم منتخب فرنسا هدفا قبل خمس دقائق من النهاية، ليعبر ببلاده لدور الثمانية لكأس أوروبا 2024 على حساب بلجيكا، التي قدمت مشاركة ثانية على التوالي مخيبة للآمال بعد مونديال 2022.

 

 

وعقب الإقصاء، قال تيديسكو المدرب الذي خلف الإسباني روبيرتو مارتينيز في تدريب بلجيكا: "من المؤسف فعلا أن يعود روملو (لوكاكو) إلى بيته دون أن يسجل هدفا واحدا في النهائيات".

وأضاف: "جيريمي دوكو بدوره يعود إلى بلجيكا من دون أن يسجل أو يقدم التمريرات الحاسمة. إنه أمر لا يصدق".

وخاضت بلجيكا 4 مباريات في النسخة الحالية من "يورو" لكن لاعبيها لم يستطيعوا تسجيل أكثر من هدفين، وهما حصيلة هزيلة للشياطين الحمر أعادت إلى الذاكرة خيبة المشاركة المونديالية الأخيرة، حيث غادر رفاق القائد كيفن دي بروين المسابقة آنذاك منذ الدور الأول.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC