موجز أخبار الأهلي والزمالك: صلاح محسن يبحث عن عرض أوروبي.. وثنائي الأبيض على أعتاب الرحيل
موجز أخبار الأهلي والزمالك: صلاح محسن يبحث عن عرض أوروبي.. وثنائي الأبيض على أعتاب الرحيلموجز أخبار الأهلي والزمالك: صلاح محسن يبحث عن عرض أوروبي.. وثنائي الأبيض على أعتاب الرحيل

موجز أخبار الأهلي والزمالك: صلاح محسن يبحث عن عرض أوروبي.. وثنائي الأبيض على أعتاب الرحيل

يبدو أن ملف رحيل بعض اللاعبين يشغل الأحداث داخل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الموسم الجديد، وخاصة في ظل رفض بعض اللاعبين فكرة البقاء على مقاعد البدلاء.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، يوم الإثنين.

صلاح محسن يطلب الخلع من الأهلي

طلب صلاح محسن، مهاجم فريق الأهلي والمنتخب، الخلع من القلعة الحمراء، وبدأ رحلة البحث عن عرض أوروبي لمغادرة الدوري المصري رغم تلقيه عرضا من سموحة لتجديد إعارته.

وتواصل محسن مع إحدى شركات التسويق للحصول على عرض أوروبي مناسب في الموسم الجديد وإقناع الأهلي بالرحيل، خاصة أن اللاعب فوجئ برفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، برفض فكرة عودته، وأكد أنه لن يعتمد عليه حال عودته من الإعارة في الموسم المقبل.

وأوصت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بعدم رحيل صلاح محسن نهائيا عن الفريق وطلبت تجديد إعارته في ظل رفض فايلر عودته بجانب تلقي اللاعب عدة عروض محلية من إنبي وسموحة ومصر المقاصة.

في المقابل، أكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي لـ"إرم نيوز"، أنه لم يصدر قرار رسمي حتى الآن بتعيين رئيس لقناة النادي، موضحا أن الأمر مازال تحت الدراسة، ولا صحة لتعيين أحد النقاد الرياضيين، حسن المستكاوي أو إيهاب الخطيب، لتولي المسؤولية.

ثنائي الزمالك على أعتاب الرحيل

اقترب الثنائي الكونغولي كابونغو كاسونغو وكريم بامبو، لاعبا فريق الزمالك، من الرحيل في الموسم المقبل.

وتلقى اللاعبان عدة عروض للرحيل عن صفوف الفريق الأبيض على رأسها مفاوضات جادة من نادي الاتحاد السكندري لضم اللاعبين، كما تلقى بامبو عرضا من فريق الجونة.

وطالب كاسونغو بصرف باقي مستحقاته مع الزمالك بعد أن فوجئ بعدم تحويل الدفعة المقررة له مثلما حدث مع الثلاثي الأجنبي التونسي فرجاني ساسي والثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي.

وأكد مسؤولو الزمالك تمسكهم ببقاء النجم المغربي أشرف بن شرقي في الموسم المقبل، وقال أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة في نادي الزمالك، لـ"إرم نيوز"، لا صحة لما تردد حول وصول عرض رسمي لبن شرقي من جانب فريق أولمبياكوس.

أزمة باهر تتصاعد في الإسماعيلي

تصاعدت أزمة اللاعب باهر المحمدي، قائد فريق الإسماعيلي، بعد تصريحات وكيل اللاعبين محمد شيحة المقرب من مجلس إدارة القلعة الصفراء، برئاسة إبراهيم عثمان وقبله صبري المنياوي مدير الكرة بأن سعر اللاعب سيصل إلى 150 أو 200 مليون جنيه.

وفوجئ المحمدي بتجاهل تعديل عقده مع الفريق بما يتناسب مع العروض التي وصلت له في بداية الموسم الحالي وفي شهر يناير الماضي، بجانب انضمامه لمنتخب مصر وهو ما أثار غضب اللاعب في الفترة الماضية.

بيراميدز ينفي مفاوضات الأهلي مع توفيق

نفى مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز ما تردد حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات رسمية للتعاقد مع أحمد توفيق نجم خط وسط الفريق.

وأكد مسؤولو بيراميدز أنها لا توجد نية للتفريط في خدمات أحمد توفيق، خاصة أنه يجيد في عدة مراكز وينال إعجاب وثقة الجهاز الفني بقيادة الكرواتي أنتي شاشيتش.

في المقابل، تلقى أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى فريق مصر المقاصة، اتصالات مكثفة من جانب إدارة نادي إنبي للتعاقد معه في الموسم الجديد، خاصة أن عادل يرغب في مغادرة فريق المقاصة وخوض تجربة جديدة.

وتلقى عادل عروضا من عدة أندية أخرى، لكنها لم تصل إلى مرحلة الجدية، وهو ما دفع اللاعب للتفكير في عرض إنبي عقب نهاية الموسم الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com