موجز أخبار الأهلي والزمالك: مصير الدوري أزمة جديدة بين القطبين..وفايلر يحسم بديل سيرينو
موجز أخبار الأهلي والزمالك: مصير الدوري أزمة جديدة بين القطبين..وفايلر يحسم بديل سيرينوموجز أخبار الأهلي والزمالك: مصير الدوري أزمة جديدة بين القطبين..وفايلر يحسم بديل سيرينو

موجز أخبار الأهلي والزمالك: مصير الدوري أزمة جديدة بين القطبين..وفايلر يحسم بديل سيرينو

بدأ الحديث داخل الأوساط الكروية المصرية عن إمكانية عودة الحياة للبطولات المحلية مع إعلان وزارة الشباب والرياضة التفاصيل الكاملة لخطة عودة النشاط الرياضي.

وترصد شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي أبرز وأهم أخبار الكرة المصرية والأندية الكبرى وعلى رأسها الأهلي والزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين:

مصير الدوري أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك
أصبح مصير بطولة الدوري المصري بمثابة أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك خاصة أن الموقف متناقض لدى إدارتي الناديين بخصوص القرارات التي أعلنها وزير الرياضة أشرف صبحي اليوم الإثنين.

وأوضح صبحي عبر تصريحات تليفزيونية لقناة "صدى البلد" أن القرار النهائي من جانب الدولة عودة الحياة للرياضة المصرية مجدداً مؤكدا أن الإجراءات الاحترازية المطروحة ستجعل مسألة الإصابة بفيروس كورونا أقل بكثير بجانب أنه تم تحديد يوم 25 يوليو المقبل كموعد مبدئي لعودة الدوري.

وحسم صبحي الجدل حول مسألة استكمال الدوري المصري قائلا:" الدوري سيستكمل ولن نبدأ موسما جديدا قبل استكمال الدوري في الموسم الحالي أولا".

وأعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي في بيان رسمي ترحيب ناديه بعودة النشاط الرياضي مؤكدا أن الأهلي سيعلن الطوارئ بداية من اليوم تمهيدا لعودة التدريبات مجددا.

في الوقت الذي أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية رفضه التام لفكرة عودة الدوري المصري في المرحلة القادمة لضيق الوقت وهو ما يخلق صراعا بين القطبين.

فايلر يحسم بديل سيرينو في الأهلي
حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي التعاقد مع جناح أيسر لتدعيم الفريق الأحمر بعد أن تعثرت محاولات التعاقد جاستون سيرينو نجم فرق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وعرضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بعض الأسماء على فايلر من أجل تقييمها لتدعيم هذا المركز بلاعب أجنبي جديد بعد الاستقرار على رحيل الأنجولي جيرالدو دا كوستا في الموسم الجديد.

ورفض فايلر فكرة التعاقد مع البرازيلي ماركوس كينو لاعب بيراميدز المعار للجزيرة الإماراتي بجانب تحفظه على بعض الترشيحات المحلية مثل طاهر محمد طاهر وعبدالرحمن مجدي.

كارتيرون يطلب تجديد عقد شيكابالا
طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تجديد عقد اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق.

وأبلغ كارتيرون مسؤولي الزمالك برغبته في بقاء شيكابالا وتجديد عقده خاصة أنه يلعب دور القائد بشكل جيد بجانب أنه صاحب قدرات فنية جيدة تناسب الزمالك.

في المقابل، يدرس مسؤولو الزمالك الحصول على توقيع حمزة المثلوثي ظهير أيمن الصفاقسي التونسي إلكترونيا وإتمام الصفقة لحين حسم الصفقة بمجرد فتح خطوط الطيران في بداية شهر يوليو المقبل.

بيراميدز يوضح حقيقة الصفقة التبادلية مع الأهلي
أوضح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز لشبكة "إرم نيوز" حقيقة الصفقة التبادلية التي ترددت في الساعات الماضية مع النادي الأهلي بانتقال إبراهيم عادل جناح أيسر بيراميدز مقابل إعارة عمار حمدي لاعب الأهلي.

وقال سعيد: "الأهلي لم يتفاوض لضم إبراهيم عادل ولاعب منتخب الشباب كما أن بيراميدز لن يتنازل عن موهبة صاعدة من أجل استعارة اللاعب لمدة موسم".

وأضاف:" نرغب بالفعل في ضم عمار حمدي إذا وافق الأهلي على رحيله".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com