ماذا لو رفضت بعض الأندية استكمال الدوري المصري؟
ماذا لو رفضت بعض الأندية استكمال الدوري المصري؟ماذا لو رفضت بعض الأندية استكمال الدوري المصري؟

ماذا لو رفضت بعض الأندية استكمال الدوري المصري؟

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، مصير الدوري الممتاز حال اعتراض بعض الفرق على استكمال الموسم الجاري، الذي من المقرر أن يبدأ في 25 يوليو المقبل.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن عودة الأندية للتدريبات يوم 20 يونيو المقبل، وعودة الدوري الممتاز بداية من يوم 25 يوليو المقبل أو بعد ذلك بقليل، وفقا لما سيتم التوافق عليه مع الأندية.

وأوضح أنه توجد قوانين ولوائح تنظم عمل الرياضة في مصر، مضيفا أن من يعترض يستطيع أن يستخدم حقه من خلال هذه القوانين واللوائح.

وأشار إلى أن الوزارة درست بعناية كبيرة توقيت عودة النشاط الرياضي في البلاد وفقا لجميع الإجراءات الاحترازية الطبية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتابع أن قرار عودة النشاط الرياضي مرن ويتضمن أكثر من خطة بالتنسيق مع وزارة الصحة، موضحا أنه إذا رأت الوزارة وجود خطر من استمرار النشاط فسيتم اتخاذ قرار بالإيقاف.

وأكد أن فترة التدريب والإعداد ستبدأ من 20 يونيو حتى 25 يوليو، حتى لا يتأثر أداء اللاعبين نظرا لفترة التوقف بسبب أزمة كورونا، موضحا أنه ابتداء من 25 يوليو سيتخذ اتحاد الكرة قراره بموعد عودة الدوري خلال هذه الفترة أو بعدها بقليل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com