سوشيال ميديا الرياضة: إبراهيموفيتش يعدد فوائد العلكة.. مبابي في الملاهي
سوشيال ميديا الرياضة: إبراهيموفيتش يعدد فوائد العلكة.. مبابي في الملاهيسوشيال ميديا الرياضة: إبراهيموفيتش يعدد فوائد العلكة.. مبابي في الملاهي

سوشيال ميديا الرياضة: إبراهيموفيتش يعدد فوائد العلكة.. مبابي في الملاهي

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.
وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

تياغو سيلفا يشارك نيمار في مباراة للكرة الطائرة الشاطئية

نشر تياغو سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" في مباراة كرة طائرة بمشاركة زميله نيمار دا سيلفا.

وعلق تياغو: صديقان مزدوجان.



إبراهيموفيتش يعدد فوائد العلكة

نشر زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي ايه سي ميلان الإيطالي فيديو له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" في إعلان لإحدى شركات العلكة.

وعلق اللاعب: مضغ العلكة يساعد على التركيز والطاقة العقلية مع الكافيين والفيتامينات ومضادات الأكسدة.



راكيتيتش يدعم مدربه السابق

نشر إيفان راكيتيتش لاعب نادي برشلونة الإسباني صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة مدربه السابق خوان كارلوس أونزي الذي أصيب بمرض خطير.

وعلق اللاعب: قوة خوان كارلوس.. نحن معك.. عناق كبير.



مبابي في ملاهي الأطفال

نشر كليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" في أحد ملاهي الأطفال برفقة صاحب الملهى.

وعلق اللاعب: شكرا لك على فتح أبوابك لنا.



إيريك لابورت يطمئن على زميله

حرص إيريك لابورت لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على الاطمئنان على زميله إيريك غارسيا الذي تم نقله للمستشفى أمس خلال مباراة فريقه أمام نادي آرسنال.

وعلق لابورت عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر": "يا رفاق يسألونني كثيرًا عن إريك، إنه على ما يرام، يحتاج فقط يومين للراحة لكنه سيكون بخير قريبًا".



أندي كينغ يودع فريق الثعالب

نشر أندي كينغ لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" بقميص ناديه عقب قرار الإدارة رحيله عن فريق الثعالب بنهاية الموسم الجاري.

وعلق اللاعب: شكرًا ليستر سيتي.



هيرنانديز يكشف عن ثنائيته الأفضل في الرقص

نشر لوكاس هيرنانديز لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة زميله جيروم بواتينغ، أثناء تقديمهما رقصة جديدة احتفالا بتتويج فريقهما بلقب الدوري الألماني.

وعلق هيرنانديز قائلا: سيد المزاج.



توبي يبعث رسالة خاصة لجمهور توتنهام

نشر توبي ألديرفيرلد لاعب نادي توتنهام الإنجليزي فيديو عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" يتحدث عن تاريخ العلاقة بين توتنهام وجماهيره.

وعلق اللاعب: حتى عندما يجب أن نبقى منفصلين، نعلم أننا معًا.. هل أنت جاهز؟.



درايس مارتينيز يحتفل بالتتويج

نشر داريس مارتينيز لاعب نادي نابولي الإيطالي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من مباراة أمس أمام نادي يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا والتي انتهت بتتويج نابولي باللقب.

وعلق اللاعب: يا له من يوم.



حمدي فتحي يدخل عش الزوجية

نشر حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي المصري صورا له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" من حفل زفافه اليوم.

وعلق اللاعب: الحمد لله الذي بحمده تتم الصالحات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com