المدرب التونسي ناصيف البياوي يعتذر عن عدم إكمال مشواره مع نادي العدالة السعودي
المدرب التونسي ناصيف البياوي يعتذر عن عدم إكمال مشواره مع نادي العدالة السعوديالمدرب التونسي ناصيف البياوي يعتذر عن عدم إكمال مشواره مع نادي العدالة السعودي

المدرب التونسي ناصيف البياوي يعتذر عن عدم إكمال مشواره مع نادي العدالة السعودي

أعلن نادي العدالة السعودي رحيل مدربه التونسي ناصيف البياوي، بعدما تقدم الأخير باعتذاره عن إكمال مهمته.

وقال النادي في بيان رسمي عبر حسابه على "تويتر"، يوم السبت: "قدم المدير الفني للفريق ناصيف البياوي اعتذاره عن قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، رغم محاولات الإدارة لثنيه عن قراره المفاجئ".

وأضاف البيان: "المدرب علل اعتذاره بأن فترة إعداد الفريق للفترة المقبلة غير كافية خصوصا أن الجولات الثماني المتبقية ستقام خلال شهر واحد فقط، إضافة إلى أن الأحواء ستكون حارة جدا".

وقدمت إدارة النادي خالص الشكر والثناء للمدير الفني المعتذر على جهوده مع الفريق طيلة الفترة الماضية.

< a href='https://twitter.com/aladalahclub/status/1271878420654370817?s=20'> https://twitter.com/aladalahclub/status/1271878420654370817?s=20

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن في بيان رسمي، يوم الجمعة، استئناف الدوري خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان وزارة الرياضة عن استئناف النشاط الرياضي في الـ21 من يونيو الجاري.

وجاء في البيان الذي نشره الاتحاد بعد اجتماع مجلس إدارته، أنه تقرر استئناف النشاط الكروي ابتداء من يوم الرابع من أغسطس المقبل، ليكون موعدا مبدئيا لعودة منافسات الدوري لحين التنسيق مع الأندية.

يذكر أن منافسات الدوري السعودي معلقة منذ منتصف مارس الماضي بسبب الإجراءات الاحترازية لإيقاف تفشي فيروس كورونا المستجد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com