فنربخشه يترقب موقف جوزيف دي سوزا مهاجم الأهلي السعودي
فنربخشه يترقب موقف جوزيف دي سوزا مهاجم الأهلي السعوديفنربخشه يترقب موقف جوزيف دي سوزا مهاجم الأهلي السعودي

فنربخشه يترقب موقف جوزيف دي سوزا مهاجم الأهلي السعودي

يترقب فنربخشه التركي موقف البرازيلي جوزيف دي سوزا مهاجم النادي الأهلي السعودي، الذي بات قريبا من الرحيل عن الراقي؛ لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، فضلا عن تقارير تشير إلى موافقة الأهلي على رحيله.

وذكرت صحيفة "ميليت" التركية، أن فنربخشه يبحث عن مهاجم بديل للألماني ماكس كروس، ويسعى لاستعادة دي سوزا، الذي رحل قبل عامين عن الفريق إلى الأهلي مقابل 12 مليون يورو.

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن إدارة الأهلي طالبت دي سوزا بالبحث عن عرض جديد له؛ في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي ومستحقاته المتأخرة التي طالب بها وهدد بفسخ عقده بسببها.

وقالت الصحيفة التركية، إن دي سوزا طالب بدفع مستحقاته المتأخرة؛ ما أزعج إدارة الأهلي التي دفعت بعضا من الرواتب المتأخرة، لكنها لم تكن كافية.

وكتب دي سوزا البالغ من العمر 31 عاما على حسابه في "تويتر: قبل أيام "انتهت اللعبة"، في إشارة إلى نهاية مسيرته مع الأهلي؛ ما دفع فنربخشه وجماهيره لترقب الموقف.

وخاض دي سوزا 136 مباراة وسجل 16 هدفا مع فنربخشه، بينما خاض 39 مباراة مع الأهلي وسجل هدفا واحدا وعقده مستمر حتى 2021، لكن في حال تخلص النادي التركي من كروس سيكون دي سوزا مرشحا بارزا للعودة للدوري التركي.

ويتردد أيضا أن فنربخشه توصل لاتفاق مع البرازيلي الآخر كارلوس إدواردو، مهاجم الهلال السعودي، الذي لم يجدد عقده مع بطل دوري أبطال آسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com