راشد بن حميد: واثق من استكمال الدوري الإماراتي وكوزمين ورازوفيتش مرشحان لتدريب الأبيض (فيديو)
راشد بن حميد: واثق من استكمال الدوري الإماراتي وكوزمين ورازوفيتش مرشحان لتدريب الأبيض (فيديو)راشد بن حميد: واثق من استكمال الدوري الإماراتي وكوزمين ورازوفيتش مرشحان لتدريب الأبيض (فيديو)

راشد بن حميد: واثق من استكمال الدوري الإماراتي وكوزمين ورازوفيتش مرشحان لتدريب الأبيض (فيديو)

تحدث راشد بن حميد، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن مصير الدوري الإماراتي للمحترفين، المتوقف حاليًا، منذ مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال راد بن حميد خلال لقاء مع قناة "أبوظبي الرياضية:"الدوري الإماراتي يهمنا، ونحن لا ننظر للأزمة وتبعاتها فقط، بل نتطلع إلى تاريخ ومستقبل دولة الإمارات، وإذا ما حدث طارئ وكانت لدينا القدرة على الاستكمال، فإن رأيي الشخصي أن الاستكمال هو من مصلحة الدولة وتاريخها، وإذا كانت هنالك دول لديها القدرة على الاستكمال، فإنني أعتقد واثقًا أن الإمارات لديها القدرة كذلك".

وأضاف:"صحة ممارسي رياضة كرة القدم في الإمارات هي أولوية، ونحن على تنسيق دائم مع الجهات المعنية في الإمارات لاستطلاع آرائها في جاهزية ملاعبنا ومؤسساتنا للتصريح للاعبين ببدء التدريبات أو استكمال الدوري".

وواصل بن حميد:"كل المؤشرات تدل على أننا قادرون على استكمال الدوري في شهر أغسطس".

وعن منتخب الإمارات ومدربه المستقبلي قال راشد بن حميد:"نحن في المراحل النهائية لهذا الملف، ووصلنا إلى 4 مدربين تنطبق عليهم الشروط والمعايير المحددة، وتم رفع الأسماء لمجلس الإدارة، وأعطينا الضوء الأخضر للجنة المنتخبات للتفاوض مع المدرب الأنسب".

وأردف:"سيتم الإعلان عن المدرب قريبًا جدًا، وقد يكون الشهر الحالي".

وأكد بن حميد أن المدرب الروماني كوزمين أولاريو، والصربي فوك رازوفيتش، ضمن قائمة المرشحين لقيادة منتخب الإمارات الأول.

وعن نهائي كأس رئيس الدولة أوضح رئيس الاتحاد الإماراتي أنه يمكن تأجيلها لوقت مناسب الموسم المقبل، شهر أكتوبر أو نوفمبر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com