تقرير: بايرن ميونخ ينوي ضم ليروي ساني رغم أزمة فيروس كورونا
تقرير: بايرن ميونخ ينوي ضم ليروي ساني رغم أزمة فيروس كوروناتقرير: بايرن ميونخ ينوي ضم ليروي ساني رغم أزمة فيروس كورونا

تقرير: بايرن ميونخ ينوي ضم ليروي ساني رغم أزمة فيروس كورونا

لا يزال بايرن ميونخ عازما على التعاقد مع ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الصيف المقبل، على الرغم من الآثار المالية المترتبة على جائحة فيروس كورونا، وفقا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" ألمانيا.

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي البافاري لصحيفة "دير فيلت" الألمانية، إن قادة متصدر الدوري الألماني يريدون التعاقد مع اثنين من أفضل المواهب في فترة الانتقالات التالية، بما في ذلك لاعب ألماني دولي.

لكن، وفقا لشبكة "سكاي سبورتس ألمانيا"، فإن النادي البافاري حافظ على اهتمامه بالجناح الشاب على الرغم من اختيار عدم التعاقد معه في يناير/كانون الثاني الماضي.

ويرغب بايرن ميونخ أن يدفع ما بين 52 مليون جنيه إسترليني إلى 60 مليون جنيه إسترليني (60 مليون يورو - 70 مليون يورو) ، وفقا لـ"سكاي سبورتس ألمانيا".

وتم تقييم ساني الصيف الماضي مقابل 87 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو)، لكن انخفض سعره بشدة؛ بعد تعرضه لإصابة خطيرة في ركبته خلال مواجهة ليفربول في كأس الدرع الخيرية، في بداية الموسم الماضي، ولم يلعب مرة أخرى مع مانشستر سيتي طوال الموسم.

وأضاف حميديتش للصحيفة ذاتها: "نريد أن نعزز صفوف الفريق بأفضل المواهب في أوروبا ونجلب أيضا نجما دوليا إلى ميونخ؛ ما يعزز قوة الفريق ويساعد الفريق على تقديم كرة قدم جميلة وجذابة للجماهير".

وفي سياق آخر، قرر بايرن ميونخ عدم التعاقد بشكل دائم مع المدافع الإسباني ألفارو أودريوزولا القادم من ريال مدريد على سبيل الإعارة.

ولم يتفق الناديان على خيار الشراء في نهاية الموسم، لكن الأداء المتواضع للمدافع الدولي الذي شارك في كأس العالم 2018 في روسيا، دفع النادي البافاري للتفكير في عدم التعاقد معه، ليعود إلى النادي الملكي.

وشارك أودريوزولا في 70 دقيقة فقط مع بايرن ميونخ، منذ انتقاله له في يناير/كانون الثاني الماضي، قبل توقف الموسم الشهر الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com