أمتار قليلة تفصل مانشستر يونايتد عن حسم صفقة نجم أتلتيكو مدريد
أمتار قليلة تفصل مانشستر يونايتد عن حسم صفقة نجم أتلتيكو مدريدأمتار قليلة تفصل مانشستر يونايتد عن حسم صفقة نجم أتلتيكو مدريد

أمتار قليلة تفصل مانشستر يونايتد عن حسم صفقة نجم أتلتيكو مدريد

بات مانشستر يونايتد الإنجليزي على بعد خطوات بسيطة من إتمام التعاقد مع الدولي الإسباني ساؤول نيغويز لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة "دايلي إكسبريس" البريطانية: إن مانشستر يونايتد اقترب من حسم صفقة ساؤول مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، بعد أن استغرقت المفاوضات عدة أشهر.

ويمتلك ساؤول شرطاً جزائياً في عقده مع ناديه الإسباني بقيمة 142 مليون جنيه إسترليني، إلا أن مانشستر يونايتد أوشك على حسم الصفقة مقابل 70 مليون جنيه إسترليني فقط.

وبحسب مصادر إسبانية، فقد أنهى اليونايتد مفاوضاته بالفعل مع أتلتيكو مدريد، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بنهاية الموسم الحالي.

وكان مانشستر يونايتد قد رفض التعاقد مع ساؤول في وقت سابق، قبل أن يلمع نجم اللاعب الإسباني ويتحول للاعب أساسي في تشكيلة دييغو سيميوني المدير الفني لفريق العاصمة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أتلتيكو مدريد سيقبل ببيع لاعبه بمقابل مادي أقل من قيمة الشرط الجزائي، في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية بسبب فيروس كورونا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com