كل ما تريد معرفته عن مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
كل ما تريد معرفته عن مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزيكل ما تريد معرفته عن مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

كل ما تريد معرفته عن مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة إلى الدوري الإنجليزي لمتابعة مواجهة قوية ومثيرة تجمع بين فريقي توتنهام هوتسبرز وضيفه مانشستر يونايتد في الجولة 30 من عمر البطولة.

وترصد إرم نيوز في التقرير التالي أهم وأبرز ملامح هذه المواجهة، في السطور القادمة:

الموعد والقنوات الناقلة

تقام المباراة في الساعة السابعة والربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش الثامنة والربع مساء بتوقيت السعودية على ملعب توتنهام.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1 و2 بصوت المعلق عصام الشوالي.

ترتيب الفريقين

يحتل توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وحقق الفريق 11 فوزا وتلقى 10 هزائم وتعادل 8 مرات.

وسجل توتنهام 47 هدفا واستقبل 40 هدفا بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ويعد هاري كين هداف السبيرز برصيد 11 هدفا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 45 نقطة بقيادة مدربه النرويجي أولي سولشاير.. وحقق الفريق 12 فوزا وتلقى 8 هزائم وتعادل 9 مرات.

وسجل مانشستر يونايتد 44 هدفا واستقبل 30 هدفا، ويعد ماركوس راشفورد هداف الفريق برصيد 14 هدفا.

ويخوض المدرب جوزيه مورينيو لقاءه رقم 22 ضد مانشستر يونايتد، وحقق الفوز في 9 مباريات وتعادل 8 مرات وتلقى 4 هزائم بينما يلعب أولي سولسكاير رابع لقاءاته ضد توتنهام وفاز مرتين وخسر في لقاء.. وتقابل الثنائي مرتين فقط، تبادلا خلالها الفوز.

أفكار مورينيو

يدخل توتنهام رحلة البحث عن النقاط الثلاث من أجل التقدم في صراع الوصول إلى المربع الذهبي متسلحا بخبرات مدربه جوزيه مورينيو.

ويعاني توتنهام غياب بعض لاعبيه على رأسهم ديلي آلي للإيقاف وجافيت تانجانجا وتروي باروت للإصابة.

ويعتمد الفريق اللندني على طريقة 4-3-3 بوجود الحارس هوجو لوريس وأمامه رباعي الدفاع توبي ألديرفايلد ودافينسون سانشيز وسيرجي أورييه وبن دافيز.

ويقود خط الوسط هاري وينكس وبجواره تانجي ندومبلي وموسى سيسوكو بينما يلعب في خط الهجوم لوكاس مورا وسون هيونج مين وهاري كين.

وقال مورينيو عن هذه المواجهة في المؤتمر الصحفي:" أسعى لتحقيق الفوز، وصفوفنا تبدو مكتملة رغم غياب اللاعب الموهوب ديلي آلي".

أوراق سولشاير

يحشد المدرب أولي سولشاير أوراقه من أجل تحقيق الفوز لتعزيز اقترابه من المربع الذهبي وصراعه المثير مع تشيلسي.

وأشاد سولشاير قبل اللقاء بقدرات لاعبيه واستعدادات مانشستر يونايتد لعودة المباريات في المرحلة القادمة مطالبا بتحقيق الفوز على حساب توتنهام.

ويعتمد مانشستر يونايتد على طريقة 4-2-3-1 بوجود الحارس دافيد دي خيا وأمامه الرباعي فيكتور ليندلوف وهاري ماجواير وآرون بيساكا ولوك شاو في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط نيمانيا ماتيتش وبجواره فريدريك كانوتيه وأمامهما برونو فرنانديز وعلى الأطراف دانييل جيمس وماركوس راشفورد وفي الهجوم أنتوني مارسيال.

من جانبه، قال محمد شوقي لاعب وسط ميدلسبره الإنجليزي الأسبق لـ"إرم نيوز" إن مانشستر يونايتد سيكون أمام اختبار صعب في ظل دور بعض العناصر الموهوبة مثل راشفورد ومارسيال في خط الهجوم.

وأكد شوقي أن توتنهام يعتمد على أفكار مورينيو الدفاعية، خاصة أن الثنائي ندومبلي ووينكس لديهما قدرات مميزة في إفساد الهجمات للمنافسين بصورة جيدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com