سوشيال ميديا الرياضة.. محمد صلاح يشارك في إعلان جديد .. رونالدو يستعد للمنافسة القادمة
سوشيال ميديا الرياضة.. محمد صلاح يشارك في إعلان جديد .. رونالدو يستعد للمنافسة القادمةسوشيال ميديا الرياضة.. محمد صلاح يشارك في إعلان جديد .. رونالدو يستعد للمنافسة القادمة

سوشيال ميديا الرياضة.. محمد صلاح يشارك في إعلان جديد .. رونالدو يستعد للمنافسة القادمة

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم شبكة "إرم نيوز" أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

ماركو فيراتي في رحلة مع الأصدقاء

نشر ماركو فيراتي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" في رحلة برفقة أصدقائه، وعلق اللاعب: "عدني دائمًا أن ألتقي بكم".



محمد صلاح يشارك في إعلان جديد

شارك محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في إعلان لإحدى شركات الهواتف، حيث نشر اللاعب صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" بالهاتف، وعلق صلاح قائلا: "وصلت الهواتف".



رونالدو يستعد للمنافسة القادمة

نشر كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" أثناء أدائه بعض التدريبات التأهيلية، وعلق اللاعب قائلا: "دوافع يوم الإثنين، المنافسة قادمة".



مبابي يودع زميله السابق

نشر كليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة زميله السابق الحارس دانييل سوباسيتش والذي تقرر اليوم رحيله عن نادي موناكو، وعلق اللاعب قائلا: "احترم ما أنجزته للنادي وشكرا على ما أحضرته لي، ستبقى في التاريخ، شكرا سوبا".



سيزار أزبيليكويتا يتبرع لمستشفى الأطفال

نشر سيزار أزبيليكويتا لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" مع أحد الأطفال الذي جمع تبرعات من اللاعب؛ من أجل دعم أحد مستشفيات الأطفال.



ماديسون يحتفل بذكرى انضمامه للثعالب

نشر جيمس ماديسون لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" أثناء توقيعه للمرة الأولى لفريق الثعالب، وعلق اللاعب قائلا: "عمل لا يصدق".



لوكاس هرنانديز يرتدي شارة ضد العنصرية

نشر لوكاس هيرنانديز لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من مباراة فريقه الأخيرة بالدوري الألماني وظهر اللاعب وهو يرتدي شارة ضد العنصرية، وعلق هرنانديز قائلا: "الحياة السوداء".



سان آدريان ميغيل يصف حالته المزاجية استعدادا للدوري

نشر سان ميغيل حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" بقميص ناديه استعدادا لاستئناف الدوري الألماني من جديد، وعلق اللاعب قائلا: "13 يوما للعودة للدوري الممتاز، أي الرموز التعبيرية تصف حالتك المزاجية بشكل أفضل؟



عبدالرزاق حمدالله في حديقة الحيوانات

نشر عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر السعودي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من داخل حديقة الحيوانات، حيث يقضي اللاعب عطلته قبل عودة الدوري السعودي.



كوكا يقضي عطلته في البحر

نشر أحمد حسن كوكا لاعب نادي أولمبياكوس اليوناني صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" على البحر، حيث يقضي عطلته الأسبوعية، وعلق اللاعب قائلا: "يوم عطلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com