أخبار ريال مدريد وبرشلونة: نجم يوفنتوس على أعتاب البارسا.. وخيمينيز ينتظر نداء الملكي
أخبار ريال مدريد وبرشلونة: نجم يوفنتوس على أعتاب البارسا.. وخيمينيز ينتظر نداء الملكيأخبار ريال مدريد وبرشلونة: نجم يوفنتوس على أعتاب البارسا.. وخيمينيز ينتظر نداء الملكي

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: نجم يوفنتوس على أعتاب البارسا.. وخيمينيز ينتظر نداء الملكي

أصبح نادي برشلونة الإسباني على أعتاب حسم صفقة مميزة في الموسم المقبل بينما يتحرك نادي ريال مدريد لدعم هجومه بصورة مميزة.
وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار ريال مدريد وبرشلونة والكرة العالمية اليوم الخميس 18 يونيو 2020:

نجم يوفنتوس على أعتاب برشلونة
اقترب نادي برشلونة من حسم صفقة ماتيا دي تشيليو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي بحسب صحيفة (موندو ديبورتيفو).
ويرغب كيكي سيتين مدرب برشلونة في ضم نجم يوفنتوس لتدعيم الجبهة اليمنى خاصة في ظل تفكيره في الدفاع باللاعب سيرجي روبيرتو في خط الوسط في المرحلة المقبلة.
وقرر نادي بايرن ميونيخ الألماني تمديد إعارة فيليب كوتينيو نجم برشلونة لحين نهاية مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا.

مهاجم ولفرهامبتون ينتظر عرض ريال مدريد
يترقب المكسيكي راؤول خيمينيز نجم ولفرهامبتون الإنجليزي تنفيذ صفقة انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه.
وأكد خيمينيز لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية أنه يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد وينتظر تحول الأحاديث إلى عروض حقيقية في الفترة المقبلة.
على صعيد آخر، أعلن نادي ريال مدريد إصابة لاعبه إيسكو وتأكد غيابه لمدة أسبوعين قادمين على أقل تقدير بسبب إصابته في أوتار الركبة.

تفاصيل صفقة انتقال فيرنر إلى تشيلسي
خطفت صفقة انتقال اللاعب الألماني تيمو فيرنر نجم لايبزيج إلى تشيلسي الإنجليزي الأنظار في الساعات الماضية بعد إعلان البلوز في بيان رسمي اليوم الخميس التعاقد مع القناص الموهوب.
وقال ماركوس كيروش المدير الرياضي لنادي لايبزيج عبر بيان رسمي إن قرار رحيل فيرنر يرجع في المقام الأول لرغبة اللاعب، مؤكدا أن قيمة الصفقة وصلت إلى 53 مليون يورو ويحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو.
وأصبح فيرنر أغلى لاعب ألماني بعد أن تخطى رقم اللاعب ليروي ساني الذي رحل من شالكه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 50 مليون يورو.
في المقابل، أعطى اللاعب الألماني كاي هافيرتز نجم وسط باير ليفركوزن إشارة لرغبته في الانتقال إلى تشيلسي بالإعجاب بتغريدة لمشجع للبلوز يطالب بالتعاقد مع هافيرتز في صفوف الفريق اللندني بالموسم الجديد.

كونتي يرفض انضمام أوباميانغ إلى إنتر
رفض المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر الإيطالي فكرة التعاقد مع بيير إيميريك أوباميانغ نجم فريق آرسنال الإنجليزي في الموسم الجديد.
وكشف موقع (كالتشيو ميركاتو) عن رفض كونتي فكرة ضم أوباميانغ رغم حاجته لمهاجم جديد في ظل تمسك الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم الفريق بالرحيل ولكنه طلب ضم أندريا بيلوتي نجم تورينو ومنتخب إيطاليا مؤكدا أنه يناسب خطط إنتر بشكل أكبر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com