المذيعة ديليتا ليوتا تعود لإثارة الجدل مع استئناف الدوري الإيطالي (صور)
المذيعة ديليتا ليوتا تعود لإثارة الجدل مع استئناف الدوري الإيطالي (صور)المذيعة ديليتا ليوتا تعود لإثارة الجدل مع استئناف الدوري الإيطالي (صور)

المذيعة ديليتا ليوتا تعود لإثارة الجدل مع استئناف الدوري الإيطالي (صور)

خطفت المذيعة الإيطالية الشهيرة، ديليتا ليوتا، الأضواء من الجميع، وذلك مع عودة الروح لمنافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، الكالتشيو، وذلك بعد فترة توقف، استمر أكثر من 100 يوم، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وكانت ديليتا ليوتا حاضرة في مباراة هيلاس فيرونا وكالياري، التي أقيمت، أمس السبت، على ملعب "مارك أنطونيو بنتجودي"، في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة، وانتهت بانتصار فيرونا 2-1.

ومع إقامة المباراة خلف أبواب مغلقة، ودون جماهير، كانت ديليتا ليوتا هي النجمة الأولى في هذا اللقاء، حيث قدّمت عرض أزياء خلال تقديمها لأحداث المباراة، عبر قناة DAZN.

فقبل بداية المباراة، ومع حرارة الجو وسطوع الشمس، ظهرت ديليتا ليوتا بزي رياضي مثير، وبعد نهاية اللقاء قامت بتغيير ملابسها، وارتدت بدلة نسائية بيضاء اللون مع حزام برتقالي.



وسبق أن تعرضت ديليتا ليوتا لهتافات جنسية من جانب جماهير نادي نابولي، خلال المباراة التي أقيمت في سبتمبر الماضي، على ملعب "سان باولو" بين نابولي وبريشيا في الدوري الإيطالي.

ولكن المراسلة الشهيرة، قالت، إن الموقف كان عبارة عن مزاح من قبل جماهير نابولي، وأنها لم تجد الموقف مسيئًا لها، وأصرت على أن كل ذلك كان عبارة عن "سوء فهم".

كما تعرضت ديليتا عام 2017، لعملية قرصنة على حسابها الخاص، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وتم تسريب صور عارية لها، وأعربت عن حزنها الشديد نتيجة تلك الواقعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com