سمير نصري: سامباولي سمح لي بشرب الخمر حينما كنت ألعب في إشبيلية
سمير نصري: سامباولي سمح لي بشرب الخمر حينما كنت ألعب في إشبيليةسمير نصري: سامباولي سمح لي بشرب الخمر حينما كنت ألعب في إشبيلية

سمير نصري: سامباولي سمح لي بشرب الخمر حينما كنت ألعب في إشبيلية

كشف سمير نصري عن مساحة الحرية التي تمتع بها حينما كان لاعبًا في إشبيلية، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بفضل مدربه السابق خورخي سامباولي الذي سمح له بشرب الخمر والسهر في النوادي الليلية طالما يؤدي بشكل جيد في الملعب.

وتمتع الدولي الفرنسي السابق بفترة تألق ملحوظة في إشبيلية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني في موسم 2016-2017 بعد فترات مع آرسنال ومانشستر سيتي، وقاد الفريق للمنافسة على اللقب قبل أن ينهي الموسم في المركز الرابع.

وتذكر نصري (32 عامًا)، الذي يلعب حاليًا في أندرلخت البلجيكي، فترته الحافلة بالأحداث مع إشبيلية وعلاقته الوطيدة غير المعتادة مع مدربه سامباولي خلال مقابلة عبر تطبيق "إنستغرام"، اليوم الثلاثاء.

وقال نصري:"ربطتني علاقة صداقة مع سامباولي، وكان بمثابة الصديق أكثر من كونه مدربي، وسامباولي أحبني كثيرًا لدرجة أنه قال لي انضم للفريق ويمكنك شرب الخمر والسهر في النوادي الليلية، وافعل ما تريد، وسأساندك وأدعمك، وكل ما أطلبه منك هو أن تؤدي بشكل جيد في الملعب في نهاية الأسبوع'".

وأضاف نصري:"في الواقع في إحدى المرات لم أكن قادرًا على اللعب، وأردت العودة إلى فرنسا لرؤية عائلتي، وعرض عليَّ الاعتناء بمنزلي وكلبي في إشبيلية خلال فترة غيابي".

وبدأ موسم نصري الجيد في الانهيار بعد خضوعه للعلاج بالحقن الوريدي في مركز طبي في لوس أنجليس الذي أدى في النهاية لإيقافه لمدة 18 شهرًا لخرقه قواعد مكافحة المنشطات.

وأضاف:"ما حدث في لوس أنجليس دمر موسمي، وكانت حقنة قانونية من الفيتامينات الطبية لكن المركز الطبي حقنني بكمية أكبر مما توقعت، لقد تدمرت نفسيًا لأنني كنت أعتقد أنه سيتم إيقافي لمدة عامين".

وتابع:"لم أعد أرغب في اللعب مرة أخرى، وأبلغت سامباولي بأن يتركني أرحل لكنه كان يريدني دائمًا أن ألعب، وكنت أشعر بالقلق والغضب من كل شيء، ولم أظهر ذلك في الملعب لكن كرة القدم انتهت بالنسبة لي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com