نادي برشلونة يرفض عرضا مغريا من مانشستر يونايتد لبيع أنسو فاتي
نادي برشلونة يرفض عرضا مغريا من مانشستر يونايتد لبيع أنسو فاتينادي برشلونة يرفض عرضا مغريا من مانشستر يونايتد لبيع أنسو فاتي

نادي برشلونة يرفض عرضا مغريا من مانشستر يونايتد لبيع أنسو فاتي

قالت صحيفة "سبورت"، إن نادي برشلونة الإسباني رفض عرضا مغريا من مانشستر يونايتد الإنجليزي لبيع لاعبه الشاب أنسو فاتي.

وأكدت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الإثنين، أن خورخي مينديز، وكيل اللاعبين البارز، التقى مسؤولي برشلونة وأسرة أنسو فاتي، وعرض عليهم انتقال اللاعب البالغ من العمر 17 عاما إلى مانشستر يونايتد، الذي أبدت إدارته رغبة شديدة في ضمه.

وأضافت: "عرض مانشستر يونايتد كان مغريا للغاية، أبدوا استعدادهم لشراء أنسو فاتي مقابل 100 مليون يورو، إلا أن رد إدارة برشلونة كان قاطعا، وهو رفض العرض، أو بيع اللاعب بـ170 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده رفقة البلوغرانا".



واعترفت "سبورت" المقربة من إدارة برشلونة، أن العرض المغري للغاية أربك الحسابات بين مسؤولي البلوغرانا، خاصة أن المقابل المادي مغرٍ، في وقت يحتاج فيه العملاق الكتالوني لبيع بعض لاعبيه لتمويل صفقات أخرى، مثل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والبرازيلي نيمار.

وأوضحت: "الحسم جاء على لسان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، الذي رفض تماما أي حديث عن بيع أنسو فاتي؛ لأنه إحدى المواهب الصاعدة بسرعة الصاروخ من أكاديمية لاماسيا، وسيكون له مستقبل كبير في البارسا.

وجاء موقف بارتوميو ليقضي على مخاوف أسرة "فاتي"، التي أعربت عن قلقها من إمكانية جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء في الموسم المقبل، في ظل الصفقات التي يرغب البارسا في ضمها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com