رئيس الأركان الإسرائيلي: كثفنا عملياتنا ضد حزب الله مؤخراً وسنواصل ضرباتنا إذا لزم الأمر

logo
رياضة

رد فعل جورجينا رودريغز بعد وصول رونالدو لمليار متابع (صورة)

رد فعل جورجينا رودريغز بعد وصول رونالدو لمليار متابع (صورة)
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز
13 سبتمبر 2024، 11:24 ص

تفاعلت جورجينا رودريغز، زوجة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع وصول الأخير إلى مليار متابع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت جورجينا عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع إنستغرام صورة جرافيك لرونالدو ومكتوب بها مليار متابع.

وتفاعلت زوجة النجم البرتغالي بنشر إشارة القلب تعبيرًا عن الإعجاب بالوصول لهذا الرقم الضخم.

 

04e29b33-15ad-4efa-ae84-4029d202e096

 

 

وكان كريستيانو رونالدو قد نشر تغريدة مساء أمس الخميس عبر حسابه الرسمي بموقع إكس معلنًا وصوله إلى مليار متابع عبر حساباته الرسمية بوسائل التواصل الاجتماعي كافة.

وكتب قائد النصر السعودي: "لقد حققنا إنجازًا تاريخيًّا - مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم - إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما بعدها".

وأضاف: "من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار شخص منا معًا".

وتابع: "لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، في كل الصعود والهبوط، هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أثبتنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه".

وأتم: "شكرًا لكم على ثقتكم بي ودعمكم وكونكم جزءًا من حياتي، الأفضل لم يأتِ بعد، وسنواصل العمل والفوز وصنع التاريخ معًا".

ويحظى رونالدو بمتابعة ما يزيد على 639 مليون شخص عبر إنستغرام بجانب 170 مليون شخص عبر فيسبوك بجانب 113 مليون متابع عبر موقع إكس.

وتابع ما يزيد على 60 مليون شخص رونالدو عبر يوتيوب بجانب ما يزيد على 9 ملايين عبر كويشو وما يزيد على 7 ملايين شخص عبر موقع ويبو.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC