القناة 12: صاروخ أصاب مبنى في غرب منطقة مستوطنة معاليه أدوميم

logo
رياضة

تفاعل جنوني لمعلق فرنسي مع هدف أوسيمين الخيالي في الدوري التركي (فيديو)

افتتح النجم النيجيري فيكتور أوسيمين عداده التهديفي مع غلطة سراي في الدوري التركي
تفاعل جنوني لمعلق فرنسي مع هدف أوسيمين الخيالي في الدوري التركي (فيديو)
فرحة أوسيمين ولاعبي غلطة سراي
28 سبتمبر 2024، 6:07 م

بدأ المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين مشواره مع فريقه الجديد غلطة سراي التركي بشكل رائع وذلك بتسجيله ثنائية في المباراة الثالثة منذ انتقاله للدوري التركي.

وانضمّ أوسيمين إلى غلطة سراي في الميركاتو الأخير قادما من نابولي بعد فك ارتباطه مع بطل الدوري الإيطالي 2022.

وسجل أوسيمين هدفين في المباراة التي تدور حاليا لحساب الجولة السابعة من الدوري التركي الممتاز، إذ افتتح باب التسجيل في الدقيقة 20 بعد مراوغة بحارس مرمى نادي قاسم باشا بطريقة جميلة.

لكن هدفه الثاني كان رائعا وخياليا بعدما تلقى كرة هوائية ليروضها بشكل عجيب ويطلق تسديدة صاروخية اصطدمت بالعارضة الأفقية وهزت الشباك.

وأثار هدف أوسيمين الإعجاب عبر منصات التواصل، فيما ألهب حماس المعلق الفرنسي لمباراة غلطة سراي وقاسم باشا الذي تفاعل بشكل جنوني مع الهدف واصفا إياه بأنه أعجوبة وجوهرة فنية قدمها النجم النيجيري.

لكن هدف أوسيمين تزامن مع تعادل في طعم الخسارة لغلطة سراي الذي أنهى المبارة متعادلا (3 ـ 3) إثر ريمونتادا خيالية من قاسم باشا بعدما كان غلطة سراي متقدما (3 ـ0).

ولعب أوسيمين خلال المواسم الأربعة الماضية مع نابولي الإيطالي وتوج معه بلقب الدوري الإيطالي في موسم 2022 ـ 2023، قبل أن ينتقل إلى غلطة سراي.

وفي الموسم الماضي، خاض المهاجم 25 مباراة في الدوري الإيطالي وسجل 15 هدفا كما صنع 3 أهداف أخرى قبل أن تتوتر علاقته مع إدارة ناديه وتنتهي برحيله على الملاعب الإيطالية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC