مقتل جندي إسرائيلي متأثراً بجراح أصيب بها بعد إطلاق قذائف على محور "نتساريم" وسط قطاع غزة

logo
رياضة

الهلال كبير والأهلي صغير.. إشارة مثيرة من لودي خلال الكلاسيكو السعودي (فيديو)

الهلال كبير والأهلي صغير.. إشارة مثيرة من لودي خلال الكلاسيكو السعودي (فيديو)
رينان لودي نجم الهلال السعوديالمصدر: حساب الهلال السعودي على منصة X
06 أكتوبر 2024، 9:06 ص

وجه رينان لودي، نجم الهلال السعودي، إشارة مثيرة للجدل خلال كلاسيكو الدوري السعودي الذي جمع فريقه مع نظيره الأهلي، بالجولة السادسة لدوري روشن، مساء أمس السبت، على ملعب "الجوهرة المشعة".

وواصل حامل اللقب بدايته الرائعة للموسم بعد 6 جولات بعدما سجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدفين ليقلب "الزعيم" تأخره بهدف مبكر ليفوز 2-1 على مضيفه الأهلي.

وتقدم غابري فيغا للأهلي في الدقيقة 12 بعد انفراد بمرمى الهلال، لكن ميتروفيتش سجل هدف التعادل في الدقيقة 56 قبل أن يحول ركلة جزاء بنجاح إلى المرمى في الدقيقة 78 ليمنح الفوز للفريق الزائر.

والتقط الجمهور في المدرجات فيديو مثيراً للجدل لنجم الهلال لودي وهو يشير إلى أحد اللاعبين في الملعب ويقوم باستفزاز؛ إذ أشار لشعار فريقه فيما معناه أنه ناد كبير ليكرر الإشارة نفسها لكن بشكل معاكس؛ إذ أشار  إلى أن "الراقي" ناد صغير".

 

ورفع الفوز رصيد الهلال إلى 18 نقطة من 6 مباريات مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد ثاني الترتيب، بينما تجمد رصيد الأهلي عند سبع نقاط في المركز العاشر.

ويُعد هذا الانتصار السادس على التوالي للهلال منذ انطلاق الدوري تحت قيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس صاحب أطول سلسلة انتصارات افتتاحية في الموسم 2018-2019 بلغت 9 انتصارات خلال إشرافه للمرة الأولى على "الزعيم".

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC