logo
رياضة

ليس إنسانا.. رونالدو يكشف عن صديقه المفضل إلى الأبد (فيديو)

أحرز رونالدو لقب دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات منها 4 مرات مع ريال مدريد
ليس إنسانا.. رونالدو يكشف عن صديقه المفضل إلى الأبد (فيديو)
رونالدو خلال تكريمه من قبل يويفا
30 أغسطس 2024، 8:38 م

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تغريدة مثيرة على حسابه الرسمي على منصة "إكس" وذلك بعد يومين من نيله تكريما جديدا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (يويفا) خلال مراسم قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتلقى أسطورة ريال مدريد، وقائد النصر السعودي تشريفا جديدا ينضاف لإنجازاته الكروية اللافتة ومسيرته الملهمة وذلك بعد أن تسلم من رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة، ألكسندر تشيفرين جائزة الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا خلال حفل القرعة الذي أقيم الأربعاء في موناكو.

ونشر رونالدو مقطع فيديو قصير على حسابه الرسمي على "إكس"، وهو يحمل لقب دوري أبطال أوروبا فيما كتب النجم البرتغالي عنوانا للفيديو: "صديقي المفضل إلى الأبد.. 183 مباراة .. 140 هدفا.. 5 ألقاب"، ليختار المسابقة الأوروبية الأعظم كأفضل صديق له. 

وكرم الاتحاد الأوروبي "يويفا" رونالدو (39 عاما) بعدما ظل إنجازه التاريخي المزدوج صامدا حتى الآن، وذلك بوصفه الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفا، وأكثر من خاض مباريات في المسابقة بـ183 هدفا.

وسجل رونالدو أهدافه المائة والأربعين مع مانشستر يونايتد (35 هدفا) ومع ريال مدريد (105 أهداف)، كما توج بدوري الأبطال في خمس مناسبات منها واحدة مع المان يونايتد وأربع مع الريال.

وانتقل رونالدو إلى النصر السعودي في يناير 2023، لكن أرقامه لا تزال راسخة في أمجد الكؤوس الأوروبية، فيما يحتل الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الثاني برصيد 129 هدفا، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي المركز الثالث برصيد 94 هدفا، فيما يأتي مهاجم الاتحاد السعودي كريم بنزيما رابع أفضل هدافي دوري الأبطال بـ 90 هدفا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC