logo
رياضة

بعد تعقد موقف نيكو ويليامز.. برشلونة يخسر صفقة جديدة

شارك ويليامز في 37 مباراة مع أتلتيك بلباو، خلال الموسم الماضي سجل خلالها 8 أهداف
بعد تعقد موقف نيكو ويليامز.. برشلونة يخسر صفقة جديدة
نيكو ويليامز نجم منتخب إسبانياالمصدر: رويترز
29 يوليو 2024، 9:59 ص

تزايدت الضغوطات على نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأصبح الفريق الكتالوني على وشك أن يخسر كل شيء قبل انطلاق موسم 2024 - 2025 بعد أن كان على وشك ضم أفضل صفقة خلال الصائفة الجارية بوصول المفاوضات مع المهاجم الدولي نيكو ويليامز إلى أشواط متقدمة جدًّا.

وقالت تقارير إخبارية إن نادي برشلونة يبتعد شيئًا فشيئًا عن ضم هداف أتلتيك بيلباو ونجم المنتخب الإسباني بطل أوروبا 2024، بسبب تباعد في وجهات النظر بين الطرفين، لكن ليس ذلك فقط، فإدارة خوان لابورتا وجدت نفسها خارج حسابات التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الهولندي تشافي سيمونس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

أخبار ذات علاقة

مفاجأة في مستقبل نيكو ويليامز

 وقال الصحفي الألماني في شبكة "سكاي نيوز"فلوريان بليتنبيرغ إن الهولندي تشافي سيمونس لن يلعب لفائدة البارسا خلال موسم 2024 - 2025 بعد أن كان الفريق يرغب بشدة في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف أن تشافي سيمونز قرر البقاء في لايبزيغ الألماني الفريق الذي حمل ألوانه في إطار الإعارة خلال الموسم الماضي قادمًا من سان جيرمان الفرنسي، مضيفًا أن  جميع الأطراف أي لايبزيغ وباريس سان جيرمان وسيمونس اتفقت على الصفقة، وهي تضع اللمسات الأخيرة على عقد إعارة جديد.
وأضاف صحفي سكاي نيوز، المتخصص في صفقات الانتقالات في الدوري الألماني أن لاعب الوسط الهولندي لن ينتقل إلى نادي بايرن ميونخ ولا إلى برشلونة، بل قرر اللعب في الموسم المقبل في لايبزيغ.

وتكون سيمونس في باريس سان جيرمان، ثم انتقل لأندهوفن الهولندي، وفي 2023 استعاده البي آس جي بعقد يمتد حتى يونيو 2027، لكن سرعان ما فرط فيه للايبزيغ الألماني على سبيل الإعارة لموسم واحد

ويشار إلى أن برشلونة، وبعد أن كان قريبًا جدًّا من حسم صفقة نيكو ويليامز (21 عامًا) من أتلتيك بيلباو، وذلك بتفعيل الشرط الجزائي البالغ 58 مليون يورو، حصلت مفاجأة مدوية في مستقبل نجم يورو 2024.

ووفقًا للصحفي دانيال سوبيس، فقد حسم نيكو ويليامز قراره بالبقاء مع بلباو خلال الموسم المقبل.

ورغم أن برشلونة لم "يرم المنديل" بشكل تام بشأن صفقة وليامز، فإن المعطيات الحالية تشير إلى أن نجم بيلباو لن يأتي إلى كامب نو على الأقل خلال الموسم المقبل.

وشارك ويليامز في 37 مباراة مع أتلتيك بلباو، خلال الموسم الماضي، وسجل 8 أهداف، وتمكن من صناعة 19 هدفًا.

وتألق نيكو ويليامز الذي يستمر عقده مع بلباو حتى يونيو 2027، بشكل لافت في كأس أمم أوروبا الأخيرة، حيث كان حاسمًا في الدور الأول كما في الدور النهائي عندما سجل هدفًا أسهم به في تتويج إسبانيا بطلة لأوروبا بعد الفوز على إنجلترا في النهائي (2 - 1).

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC