البيت الأبيض: إيران ستواجه عواقب وخيمة إذا هاجمت أي مواطن أمريكي

logo
رياضة

بعد غياب طويل.. ميسي يسجل في فوز إنتر ميامي على فيلادلفيا (فيديو)

بعد غياب طويل.. ميسي يسجل في فوز إنتر ميامي على فيلادلفيا (فيديو)
ليونيل ميسيالمصدر: منصة X
15 سبتمبر 2024، 3:50 ص

تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي في ليلة عودته مع إنتر ميامي بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، ليقود فريقه لإسقاط فيلادلفيا يونيون، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما، فجر الأحد، على ملعب "تشيس"، ضمن مباريات بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وشهدت المباراة عودة النجم الأرجنتيني لقيادة فريقه بعد غياب أكثر من شهرين عن الملاعب منذ الـ15 من يوليو الماضي، إثر إصابته في نهائي بطولة كوبا أمريكا أمام نظيره الكولومبي.

وبعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق اللقاء، سجل ميكائيل أوري، لاعب فيلادلفيا، الهدف الأول، لفريقه من تسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الـ26، تمكن ميسي من تسجيل أول أهدافه منذ غيابه عن الملاعب لمدة 10 مباريات سواء بالدوري أو مع منتخب الأرجنتين، منذ الـ15 من يوليو الماضي، في الدقيقة الـ26، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء من صناعة لويس سواريز، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى.

 

 

وفي الدقيقة الـ30، سجل ميسي الهدف الثاني لفريقه والشخصي الثاني له، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء.

 

 

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بالشوط الثاني، أكمل لويس سواريز، ثلاثية إنتر ميامي، من صناعة ميسي، بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء.

 

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد إنتر ميامي إلى النقطة الـ 62 بالمركز الأول، فيما تجمد رصيد فيلادلفيا عند النقطة الـ30 بالمركز الـ 22 بالترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC