مسؤول إسرائيلي لـ"نيويورك تايمز": غارات هذا الأسبوع دمرت نحو نصف القدرات الصاروخية لحزب الله

logo
رياضة

تطور جديد في أزمة باريس سان جيرمان ومبابي

غادر النجم الفرنسي كيليان مبابي في يونيو الماضي باريس نحو ريال مدريد
تطور جديد في أزمة باريس سان جيرمان ومبابي
مبابي وناصر الخليفيالمصدر: منصات التواصل
27 سبتمبر 2024، 10:37 م

لم تهدأ وتيرة الخلافات المالية والقضائية بين النجم الفرنسي كيليان مبابي وفريقه باريس سان جيرمان، حتى بعد أشهر من رحيله نحو ريال مدريد في صفقة كانت الحدث الأبرز لميركاتو صيف 2024.

وبعد أطوار من النزاع المالي الذي يطالب خلاله مبابي بنحو 55 مليون يورو من البي آس جي، لم تحسم اللجان التي عهدت لها مهمة الحكم في القضية قرارها النهائي ليشهد النزاع تطورا جديدا وفق ما أكدته صحيفة "ليكيب" (l'équipe) الفرنسية يوم الجمعة.

وقالت "ليكيب" إن استمرار الخلاف بين مهاجم ريال مدريد كيليان مبابي وباريس سان جيرمان قد يستمر لفترة أخرى وذلك بعد أن طعن الأخير في الحكم الابتدائي الصادر عن رابطة الدوري الفرنسي بالحكم لفائدة مبابي والحصول  على 55 مليون يورو.

أخبار ذات علاقة

رفض الدفع.. تصعيد شديد من باريس سان جيرمان تجاه مبابي

 وبحسب المصادر ذاتها، وجهت اللجنة المكلفة بنزاع مبابي وسان جيرمان استدعاء للطرفين لجلسة استماع أخرى مقررة في 15 أكتوبر 2024.

وتابعت صحيفة "ليكيب": "ما لم تكن هناك مفاجأة، لن يكون الحكم الذي سيصدر في جلسة 15 أكتوبر المقبل باتّا ذلك أن القضية تلوح مستمرة في أطوار قضائية أخرى خصوصا بعد التصعيد من جانب ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي.

ويشار إلى أن باريس سان جيرمان رفض دفع مبلغ 55 مليون يورو وهدّد باللجوء إلى لجنة الاستئناف المشتركة لرابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وغادر النجم الفرنسي كيليان مبابي في يونيو الماضي باريس نحو ريال مدريد وترك خلفه الكثير من الجدل والنزاعات المالية والقضائية مع فريق البي آس جي إذ رفع شكوى منذ الأسابيع الأولى بعد رحيله عن النادي مطالبا بأجور ومنح تقدر قيمتها بـ55 مليون يورو.

وردّ باريس سان جيرمان الفرنسي بسرعة على قرار رابطة الدوري الممتاز، وذلك عندما سلك طريق التصعيد بالإعلان رسميا عن رفضه تسليم مبابي أي مبلغ مالي مؤكدا أن حكم رابطة الدوري الفرنسي سيتم الطعن فيه لدى المحاكم الفرنسية، وفق تقرير نشرته آنذاك صحيفة "لوباريزيان" (le parisien) المقربة من النادي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC