عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

إصابة هويلوند وليني يورو خلال ودية مانشستر يونايتد وآرسنال (فيديو)

إصابة هويلوند وليني يورو خلال ودية مانشستر يونايتد وآرسنال (فيديو)
ليني يورو
28 يوليو 2024، 4:22 ص

شهدت المباراة الودية التي جمعت فريقي مانشستر يونايتد وآرسنال، فجر الأحد، استعدادا للموسم الجديد، إصابة قوية لأحدث صفقات يونايتد، ليني يورو.

كما تعرض راسموس هويلوند، نجم مانشستر يونايتد، للإصابة خلال أحداث الشوط الأول.

واضطر كل من راسموس هويلوند وليني يورو، المنضم حديثًا مقابل 59 مليون جنيه إسترليني، إلى الخروج من الملعب قبل نهاية الشوط الأول، مما وجه ضربة مزدوجة مؤلمة للمدرب إيريك تين هاغ.

 

 

 

وسقط هويلوند مصابًا بما بدا أنه إصابة في عضلة الفخذ الخلفية بعد خمس دقائق من تسجيله هدف التقدم ليونايتد، وغادر الملعب بخطى بطيئة حول محيط الملعب باتجاه غرفة الملابس بعد تلقيه العلاج.

كما بدا على يورو أيضًا أنه يعرف على الفور أن هناك خطب ما عندما جلس على ركبتيه بعد مرور نصف ساعة من اللقاء، ولم يخاطر اللاعب الفرنسي الشاب، وغادر الملعب على الفور.

 

 

وقال تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، عقب المباراة إنه لن يكون قادرًا على تقديم تقييم مفصل للإصابات في الوقت الحالي، لكنه ذكر أنهم كانوا "حريصين للغاية" مع كلا اللاعبين.

وأضاف: "بالتأكيد، الوقت قصير جدًا لتقييم الإصابات، يجب أن ننتظر لمدة 24 ساعة، وبعد ذلك سنعرف المزيد".

 

 

وتابع: "لقد كنا حذرين للغاية، خاصة مع ليني، حيث شارك فقط في 50% من التدريبات، وكان محبطًا للغاية لأنه اضطر للخروج، ولكن دعونا نكون إيجابيين ونرى ما سيحدث".

وشهدت المباراة الودية فوز آرسنال بنتيجة (2-1)، ولكن عقب المباراة خاض الفريقان ركلات ترجيح حقق خلالها يونايتد الفوز بنتيجة (4-3).

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC