logo
رياضة

جدول ناري للأهلي المصري.. مواعيد مباراتي الأحمر مع الزمالك والعين

جدول ناري للأهلي المصري.. مواعيد مباراتي الأحمر مع الزمالك والعين
فريق الأهلي المصريالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
23 سبتمبر 2024، 4:35 ص

ينتظر فريق الأهلي المصري مباراتين قويتين خلال الفترة المقبلة ضد كل من غريمه الزمالك، والعين الإماراتي في بطولتي السوبر الأفريقي وكأس إنتركونتيننتال المستحدثة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

المباراة الأولى يواجه خلالها الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في نهائي السوبر الأفريقي، على ملعب "المملكة آرينا" في السعودية، يوم الجمعة المقبل.

ويشارك الأهلي في السوبر الأفريقي بصفته حامل لقب الموسم الماضي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، الذي توج به على حساب الترجي التونسي، ليحرز اللقب للمرة الـ12 في تاريخه.

أما الزمالك، فيشارك بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الماضي، بعدما أحرز اللقب على حساب نهضة بركان المغربي، ليتوج بالكأس للمرة الثانية في تاريخه.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها السعودية مباراة السوبر الأفريقي، بعدما استضافت النسخة الماضية، التي جمعت الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري على ملعب الملك فهد بالطائف، وتمكن خلالها الفريق الجزائري من التتويج باللقب بعد الفوز على نظيره الأحمر بهدف دون رد.

وسيذاع اللقاء، الذي سينطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، عبر قناتي إم بي سي مصر 2 المفتوحة، وبي إن سبورتس.

  

أخبار ذات علاقة

أسطورة الأهلي ينصح الزمالك بعدم لعب السوبر الأفريقي

 

الأهلي المصري ضد العين الإماراتي

فيما ضرب العين الإماراتي موعدا ناريا مع الأهلي في الدور الثاني من بطولة كأس الإنتركونتيننتال 2024.

وكان فريق العين قد نجح في تحقيق الفوز على ضيفه أوكلاند سيتي في مواجهتهما الأولى بكأس الإنتركونتيننتال بسداسية مقابل هدفين.

يذكر أن "فيفا" قام بتقسيم بطولة كأس الإنتركونتيننتال إلى مراحل؛ إذ أقيمت المرحلة الأولى بمواجهة العين بطل دوري أبطال آسيا مع أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، ليواجه الفائز (العين)، فريق الأهلي، بطل أفريقيا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لتحديد المتأهل إلى المرحلة الفاصلة.

 

 

وتستكمل البطولة بمواجهة بطل أمريكا الجنوبية مع باتشوكا بطل أمريكا الشمالية في مباراة واحدة، وسيتم تحديد الملعب بالقرعة لتحديد المتأهل إلى المرحلة الفاصلة.

ثم تقام مباراة الفريقين المتأهلين إلى المرحلة الفاصلة في ملعب محايد يوم 14 ديسمبر 2024، على أن يواجه المنتصر فريق ريال مدريد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في الملعب المحايد نفسه يوم 18 ديسمبر 2024.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في الدور الثاني من كأس الإنتركونتيننتال، يوم الـ29 من شهر أكتوبر المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن شبكة قنوات "أبوظبي الرياضية" أعلنت رسميًا عن إذاعة مباراة الأهلي والعين عبر قناتها المفتوحة.

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC