logo
رياضة

كونتي يعد جماهير نابولي بموسم رائع بعد عرض مبهر ضد بولونيا

تجاوز نابولي صدمة الجولة الافتتاحية أمام فيرونا، بفوز باهر على بولونيا في الجولة
كونتي يعد جماهير نابولي بموسم رائع بعد عرض مبهر ضد بولونيا
أنطونيو كونتي مدرب نابولي
26 أغسطس 2024، 7:27 ص

أعرب أنطونيو كونتي مدرب نابولي الإيطالي عن ارتياحه لتجاوز فريقه صدمة الجولة الافتتاحية، بفوز وأداء باهرين على بولونيا 3-صفر في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز أمس الأحد.

وفي أول مباراة على أرضه في الدوري، تدارك نابولي خسارته في الجولة الأولى على أرض هيلاس فيرونا (3 ـ 0) ليقدم عرضا رائعا ضد بولونيا بقيادة نجمه خفيتشا كفاراتسخيليا.

وقال أنطونيو كونتي إن فريقه شهد نقطة تحول في مسيرته واستعاد بريقه بفوز ممتع أمام جماهيره بعد خسارته المذلة الأسبوع الماضي على ملعب هيلاس فيرونا الذي أنهى الموسم الماضي متقدما بثلاث نقاط عن منطقة الهبوط.

أخبار ذات علاقة

روما يسقط أمام إمبولي.. ونابولي يسحق بولونيا في الدوري الإيطالي (فيديو)

 وتابع كونتي في مؤتمر صحفي: "كانت لدينا مسؤولية كبيرة، وهي تقديم رد فعل رائع بعد الشوط الثاني في فيرونا، لم يكن لدي أي شك في أنهم يعملون بجدية... وحصلت على نتائج مهمة".

وأضاف"هذه النقاط الثلاث بداية رحلتنا، وهي أول ثلاث نقاط لي كمدرب لنابولي. لقد كنت متأثرا، لقد كنت مهتما حقا بالأمر. إنها نقطة بداية ونحن نعلم أن أمامنا رحلة يجب أن نخوضها".

وقال كونتي "يتعين علينا أن نكتسب الثقة ونواصل إعطاء هذا الشعور بالوحدة الذي شعرنا به اليوم (أمس). هذا يجعلني سعيدا، لم نفز منذ فترة طويلة وحققنا ذلك ضد منافس مهم، الآن دعونا نفكر في المواجهة المقبلة ضد بارما".

ومع حصد النقاط الثلاث أمام بولونيا، أنهى نابولي سلسلة من ثماني مباريات دون انتصار في الدوري الإيطالي، إذ يرجع فوزه الأخير على أرضه في المسابقة إلى بداية مارس آذار، عندما تغلب على يوفنتوس 2-1 بهدف جياكومو راسبادوري في اللحظات الأخيرة.

وتولى كونتي مدرب إيطاليا السابق، الذي فاز بأربعة ألقاب في للدوري الإيطالي كمدرب ليوفنتوس وإنتر ميلان بالإضافة إلى لقب للدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي، مسؤولية إحياء مسيرة نابولي عندما تم تعيينه بعد موسم 2023-2024.

ويستضيف نابولي في الجولة الثالثة على ملعبه "دييغو مارادونا" بارما الذي حقق نهاية الأسبوع فوزا باهرا على ميلان (2 ـ 1).

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC