logo
رياضة

مانشستر يونايتد ينافس الأهلي السعودي على التعاقد مع إيفان توني

ذكرت تقارير أن الأهلي السعودي قدم للاعب الإنجليزي عرضاً بقيمة 60 مليون يورو
مانشستر يونايتد ينافس الأهلي السعودي على التعاقد مع إيفان توني
إيفان توني
28 أغسطس 2024، 2:44 م

دخل مانشستر يونايتد سباق المنافسة من أجل ضم ايفان تونى، نجم برينتفورد الانجليزى، مع حلول الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2024 ـ 2025.

وارتبط اسم إيفان توني خلال الميركاتو الصيفي الجاري بالانتقال للأهلي السعودي، إذ أفادت تقارير صحفية أن الأهلي قدم للاعب الانجليزى عرضاً ضخماً بقيمة 60 مليون يورو، بعقد لمدة 3 سنوات.

وأفاد موقع "إيفريثينغ ستاندارد"(everything standard) أن مسؤولي مانشستر يونايتد يعقدون حاليا محادثات مع إيفان توني، الذي يحظى أيضاً باهتمام الأهلى السعودي، وتشيلسي.

أخبار ذات علاقة

مباراة الأهلي ضد الفتح.. جمهور "الراقي" يحمل لافتات بصور إيفان توني (فيديو)

 وأشار المصدر ذاته إلى أن برينتفورد قد رفض عرضا أوليا من الأهلي، حيث يظل  الانتقال إلى تشيلسي، حتى الوقت الحالي أولوية المهاجم الانجليزي قبل حلول الموعد النهائي للانتقالات يوم الجمعة.

وبحسب "إيفريثينغ ستاندارد"، يأمل مسؤولو مانشستر يونايتد في صفقة محتملة بسعر مخفض بعد رفض العرض السعودي، إذ قاموا بعقد محادثات أولية بشأن  إيفان توني.

وأوضح توني أنه يأمل في مغادرة برينتفورد قبل نهاية آجال الانتقالات الصيفية، ويبدو أن ناديه سيضطر إلى التفاوض على صفقة أقل بكثير من سعر الطلب الأولي البالغ 50 مليون جنيه إسترليني، أو المخاطرة بخسارة الدولي الإنجليزي مجانًا في الصيف المقبل .

ولم تصل المفاوضات إلى مرحلة جدية بعد، لكن برينتفورد يأمل أن تضمن حرب المنافسة بين الأندية لضم توني، لهم حوالي 40 مليون جنيه إسترليني .

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC