logo
رياضة

آرسنال يسابق الزمن لضمّ رحيم سترلينغ من تشيلسي

أصبح رحيم سترلينغ خارج حسابات مدرب تشيلسي إنزو ماريسكا لموسم 2024 ـ 2025
آرسنال يسابق الزمن لضمّ رحيم سترلينغ من تشيلسي
رحيم سترلينغ
30 أغسطس 2024، 8:06 م

كشفت تقارير إخبارية مقربة من آرسنال الإنجليزي أن إدارة النادي لا تزال ماضية على طريق ضم لاعب تشيلسي ومنتخب إنجلترا رحيم سترلينغ رغم أن فترة الانتقالات الصيفية تعيش آخر ساعاتها قبل نهايتها اليوم الجمعة.

ووفقا للصحفي الإنجليزي المطلع على البريمرليغ ديفيد أورنستين يسابق آرسنال للحاق بالتعاقد مع رحيم سترلينغ على سبيل الإعارة، من تشيلسي.

وأضاف أورنستين أن تشيلسي أبلغ سترلينغ أنه لا يوجد مستقبل له في النادي خلال الموسم الجاري، فيما كان المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا حسم قراره بشأن الدولي الإنجليزي وأكد أنه لا يبدو بحاجة إلى سترلينغ في فريقه.

وتابع المصدر ذاته أن آرسنال يجري في الوقت الراهن آخر جولة من المحادثات مع تشيلسي للتعاقد مع رحيم سترلينغ على سبيل الإعارة حتى يونيو 2025.

أخبار ذات علاقة

تصريح صادم من مدرب تشيلسي تجاه لاعبيه

 ومع انطلاق موسم 2024 ـ 2025، بات لاعب الجناح البالغ من العمر 29 عامًا خارج حسابات ماريسكا نهائيا مما فتح الباب أمام آرسنال ليقود مفاوضات سريعة بشأن صفقة استعارة لمدة موسم واحد.

وكشف الصحفي ديفيد أورنستين أنه إذا توصل آرسنال وتشيلسي لاتفاق نهائي فسيتم التعاقد مع سترلينغ قبل الساعات الأولى من يوم السبت، خصوصا أن الأخير لن تكون له شروط كثيرة للعب في فريق المدرب ميكيل أرتيتا.

وانضم رحيم ستيرلينغ لصفوف تشيلسي في يوليو 2022، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها نحو 56.20 مليون يورو، بعد أن كان حمل قميص ليفربول في بداياته في 2012 وحتى موسم 2014 ـ 2015.

ويعد سترلينغ واحدا من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز حيث خاض 379 مباراة وسجل 123 هدفًا وصنع 62 هدفًا بين 2012 و2024 كما حمل أقمصة 3 أندية كبيرة في البريمرليغ وهي تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC