عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

الجملة الوحيدة التي رددها أحمد فتوح في تدريبات الزمالك

الجملة الوحيدة التي رددها أحمد فتوح في تدريبات الزمالك
أحمد فتوحالمصدر: حساب الزمالك على فيسبوك
18 سبتمبر 2024، 4:35 ص

كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل اليوم الأول لأحمد فتوح، نجم الزمالك، بعد عودته لتدريبات الفريق، أمس الثلاثاء، إثر إخلاء سبيله مؤخرا على ذمة قضية دهس أمين شرطة والقيادة تحت تأثير المخدرات.

وقررت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية جنايات، تأجيل محاكمة أحمد فتوح لجلسة 22 أكتوبر المقبل وإخلاء سبيله بضمان مالي قيمته 50 ألف جنيه مصري، يوم الإثنين.

وحرص فتوح على العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق الأول لكرة القدم مع فريق الزمالك، صباح أمس الثلاثاء.

وفقا لما ذكره تقرير لقناة "صدى البلد"، فإن "فتوح ظهر في الزمالك للمرة الأولى منذ غيابه لمدة 40 يوما، وأصر البرتغالي جوزيه غوميز، مدرب الفريق الأبيض، على حضور اللاعب تدريبات الفريق رافضا عدم حضوره، وبعد التشاور مع الجهاز المعاون أكد أن جلوس اللاعب في منزله سيؤثر بشدة على حالته النفسية والمعنوية، وحرص على استقباله فور وصوله مقر النادي، وتحدث معه كثيرا".

 

وأضاف التقرير: "اللاعب ظهر صامتا وتبدو عليه علامات الحزن الشديد، ورفض مسؤولو الزمالك تجمع أعضاء النادي حول اللاعب والتقاط أي صور معه".

وتابع التقرير: "لاعبو الزمالك تسابقوا للحديث معه، وطالبوه بنسيان ما حدث، ولكن اللاعب لم يتحدث كثيرا؛ إذ كان يردد عبارة (غير مصدق ما حدث حتى الآن، ولكن الحمدلله وما يريده ربنا سيكون)".

وأشار التقرير إلى أن فتوح شارك في الحصة التأهيلية والبدنية بجانب زملائه بالفريق، بالإضافة إلى فقرة خفيفة بالكرة، وبمجرد انتهاء المران غادر اللاعب سريعا إلى غرفة خلع الملابس وسط حراسة مشددة.

أخبار ذات علاقة

شقيق ضحية حادث أحمد فتوح يشن هجومًا على الزمالك ومرتضى منصور

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب على ملعب الشرطة بهدف دون مقابل سجله عبد الله السعيد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC