قصف إسرائيلي على منطقة شتورا في البقاع شرق لبنان

logo
رياضة

تصرف عنيف من إيميليانو مارتينيز مع مصور إثر مباراة الأرجنتين وكولومبيا (فيديو)

تصرف عنيف من إيميليانو مارتينيز مع مصور إثر مباراة الأرجنتين وكولومبيا (فيديو)
إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتينالمصدر: غيتي إيمجز
11 سبتمبر 2024، 5:31 ص

أقدم إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، على تصرف عنيف مع أحد المصورين عقب مباراة منتخب بلاده في مواجهة كولومبيا، التي جمعت المنتخبين، مساء الثلاثاء، في الجولة الثامنة لتصفيات كأس العالم 2026.

وقلصت كولومبيا الفارق الذي يفصلها عن الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بعدما تغلبت عليها 2-1.

وتلقت الأرجنتين الهزيمة الثانية لها في التصفيات مقابل ستة انتصارات ليتجمد رصيدها عند 18 نقطة في الصدارة، وصعدت كولومبيا إلى المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

ويعد منتخب كولومبيا، الوحيد الذي لم يخسر في التصفيات الحالية، حتى الآن، إذ فاز في 4 مباريات، وتعادل في مثلها.

 

 

وعقب نهاية المباراة بدا أن مارتينيز كان غاضبًا للغاية، إذ قام بضرب كاميرا القناة الناقلة التي تلاحقه بشكل عنيف، في موقف أثار استياء واستهجان الجميع.

 

 

وكان الضحية يدعى جوني جاكسون، وهو مصور كان يؤدي عمله حيث تعرض لاعتداء من قبل حارس مرمى الأرجنتين. 

وقال جوني في تصريحات لموقع "diariodeportes":" عند إطلاق صافرة النهاية، كنت كمصور أبحث عن ردود أفعال اللاعبين كما أمرني رئيسي، رأيت إيميليانو مارتينيز، وكان يحيي الجمهور، فاقتربت منه وفجأة ضرَبَ الكاميرا التي كانت بحوزتي، شعرت بالغضب، لأنني أقوم بعملي مثله تمامًا، أنا كمصور وهو كحارس مرمى، لذلك لم أقل أي شيء. في الحياة، هناك لحظات يخسر فيها الجميع مباراة ما، وقد تكون تلك الهزيمة مؤلمة جدًّا بالنسبة لك. ولكن علينا أن نمضي قدمًا".

 

 

وهذا الفوز الأول لمنتخب كولومبيا على الأرجنتين في المنافسات المؤهلة إلى المونديال منذ 17 عامًا، حين فاز في نوفمبر 2007 بنتيجة 2-1 في المنافسات المؤهلة إلى مونديال 2010.

كما أن فوز منتخب كولومبيا جاء بعد أن خسر أمام منتخب الأرجنتين قبلَ شهرين بنتيجة 0-1، في المباراة النهائية لبطولة "كوبا أمريكا".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC