إذاعة الجيش الإسرائيلي: إطلاق عشرات الصواريخ من لبنان باتجاه الجليل الأعلى والغربي

logo
رياضة

رجلان أفسدا ميركاتو الأهلي والزمالك

رجلان أفسدا ميركاتو الأهلي والزمالك
مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك
13 سبتمبر 2024، 5:20 ص

رفع ناديا الأهلي والزمالك راية التحدي في مواجهة عامل الوقت لإبرام الصفقات الجديدة تمهيدًا للاستعانة بها في مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة التي تقام يوم 27 سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

وأتم الأهلي أربع صفقات، بشكل رسمي، بضم عمر الساعي لاعب وسط الإسماعيلي، ويوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، والثنائي المغربي أشرف داري مدافع بريست الفرنسي، ويحيى عطية الله ظهير أيسر سوتشي الروسي.

وتعاقد الزمالك مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي والفلسطيني عمر فرج مهاجم آيك السويدي والبولندي كونراد ميشالاك جناح أحد السعودي ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي.

ورغم هذه الصفقات، إلا أن جماهير الأهلي والزمالك ليست راضية عن ملف التعاقدات الجديدة في الناديين؛ بسبب لاعبين أفسدا الميركاتو قبل لقاء السوبر الأفريقي وهو ما تسرده "إرم نيوز" في السطور القادمة:

محمد علي بن رمضان

اللاعب الأول هو التونسي محمد علي بن رمضان نجم خط وسط فرينكفاروزي المجري الذي ارتبط اسمه بالانضمام للأهلي.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ضم اللاعب التونسي لتدعيم خط الوسط بعد إعارة المالي أليو ديانغ إلى نادي الخلود السعودي.

67420a0b-de6a-43b0-9ebf-647257950a03

وقال خالد الجوادي مترجم كولر السابق في تصريحات تليفزيونية إن بن رمضان نال إعجاب كولر منذ أن كان في صفوف الترجي التونسي قبل نهاية عقده في صيف 2023، وانتقاله إلى فرينكفاروزي.

وأوضح أن بن رمضان في وجهة نظر كولر العنصر المثالي لمركز لاعب الوسط الذي يجيد الأدوار الدفاعية والهجومية.

وتحرك الأهلي لضم اللاعب، ولكن المفاجأة أن الصفقة واجهت عقبات بالجملة بسبب المطالب المالية للنادي المجري.

ومع فشل إدارة الأهلي في استقطاب بن رمضان واجهت ردود فعل غاضبة من مشجعي الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم انضمام عمر الساعي من الإسماعيلي للقيام بالأدوار نفسها تقريبًا.

أرون بوبيندزا 

تكرر السيناريو، ولكن بتفاصيل مختلفة في الزمالك خلال صفقة التعاقد مع الغابوني أرون بوبيندزا وهو لاعب حر عقب نهاية عقده مع فريق كينكناتي الأمريكي.

وأعلن الزمالك حصوله على البطاقة الدولية للاعب بعد توقيعه على اتفاقية تعاقد بجانب تقاضي 350 ألف دولار منحة تعاقد.

a2e47648-d673-4509-ace2-45a584a10e66

ولكن اللاعب قرر في النهاية عدم تفعيل اتفاقه مع الزمالك، ولم يحضر القاهرة رغم إرسال تذاكر الطيران له بداعي حدوث خلاف مع وكيله الرسمي الذي لم يدخل في الصفقة منذ البداية.

واقترب اللاعب من الرحيل إلى رابيد بوخارست الروماني في الانتقالات الجارية ما أضاع الصفقة من القلعة البيضاء.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC