logo
رياضة

الترجي التونسي يكتسح ديكيداها (8 ـ 0) ويبلغ مجموعات دوري أبطال إفريقيا (فيديو)

تأهل الترجي التونسي للمرة التاسعة تواليا لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا
الترجي التونسي يكتسح ديكيداها (8 ـ 0) ويبلغ مجموعات دوري أبطال إفريقيا (فيديو)
الترجي التونسي
21 سبتمبر 2024، 8:04 م

تأهل الترجي التونسي لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعدما اكتسح شباك ضيفه ديكيداها الصومالي (8 ـ 0) اليوم السبت في مباراة الإياب للدور الثاني من المسابقة.

وبلغ الترجي، بطل تونس 33 مرة، وإفريقيا 4 مرات، دور المجموعات للمرة التاسعة تواليا فيما سيبحث في النسخة الحالية عن أول تتويج له باللقب القاري منذ عام 2019.

ودخل فريق باب سويقة مباراة الإياب على ملعب رادس الأولمبي، متقدما بأسبقية مطمئنة في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي على الملعب ذاته (4 ـ1)، لكن رفاق يوسف البلايلي لم يتركوا أي شيء للصدفة ليسجلوا 8 أهداف موزعة بالتساوي بين الشوطين.

وسجل البرازيلي يان ساس هدف الترجي الأول في الدقيقة السادسة قبل أن يضيف الغامبي كيبا سوي الهدف الثاني في الدقيقة 12.

وسجل النجم الجزائري يوسف بلايلي هدفين في الدقيقتين 18 و45 منهيا الشوط الأول بأسبقية (4 ـ 0) لفريقه فيما لم يهدد نادي ديكيداها مرمى الحارس بشير بن سعيد الذي يشارك أساسيا للمرة الأولى، في أية مناسبة.

وفي الشوط الثاني أضاف يوسف بلايلي الهدف الخامس للترجي والهاتريك في رصيده الشخصي.

وواصل الفريق الأحمر والأصفر استعراضه الهجومي بإضافة هدف سادس من مدافعه أمين توغاي بركلة جزاء في الدقيقة 70، ثم سابع عن طريق ريان الدربالي بعد ذلك بأربع دقائق.

وفي الدقيقة 82، أضاف حمزة الجلاصي الهدف الثامن للترجي.

وبلغ الترجي التونسي الموسم الماضي نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل أن يخسر أمام الأهلي المصري، كما فاز باللقب 4 مرات في سنوات: 1994 و2011 و2018 و2019.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC