إيران تعلن إلغاء الرحلات الجوية الليلة

logo
رياضة

خوفا من الأهلي.. الزمالك يتحرك بقوة لتحصين أهم 4 نجوم

خوفا من الأهلي.. الزمالك يتحرك بقوة لتحصين أهم 4 نجوم
تدريبات فريق الزمالكالمصدر: حساب الزمالك الرسمي على فيسبوك
02 أكتوبر 2024، 5:24 ص

اتخذت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قرارا عاجلا بضرورة التحرك لتجديد عقود رباعي الفريق.

ويعيش نادي الزمالك انتعاشة على صعيد الفريق الأول لكرة القدم بعد تتويجه بلقب السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي، في النهائي الذي أقيم بينهما على ملعب المملكة أرينا في السعودية. 

ووفقا لما ذكره تقرير لقناة "المحور" المصرية، فإن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على تجديد تعاقده مع عبدالله السعيد ونبيل عماد (دونغا) وأحمد السيد (زيزو) وحمزة المثلوثي، عقب انتهاء بطولة كأس السوبر المصري، الذي يلعب في الإمارات خلال الفترة من 19 وحتى 24 أكتوبر الجاري.

وأضاف التقرير: "يرحب رباعي الزمالك بتجديد عقودهم مع النادي، ولكن تم تأجيل هذا الملف بعد السوبر المحلي؛ إذ من المقرر أن يعقد مجلس الإدارة جلسة مع الرباعي عقب انتهاء مباريات البطولة".

أخبار ذات علاقة

الفيديو الذي ألهب حماس لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي (شاهد)

 

وتأتي الرغبة القوية من جانب الزمالك في تجديد عقد "زيزو" خوفا من دخول الأهلي على خط المفاوضات والسعي لخطف اللاعب، في ظل اقتراب انتهاء عقده.

وكان حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، قال في تصريحات تلفزيونية أخيرة، إنه "تم الاتفاق مع زيزو ووالده على التجديد، لكن تلاحم المناسبات هو ما حال دون ذلك حتى الآن، نراهن على حب زيزو للزمالك".

وردا على طلب زيزو مبالغ طائلة للتجديد تصل إلى 150 مليون جنيه مصري، أشار: "زيزو لاعب يستحق أي شيء، وأي رقم يستحقه ونفتخر بوجوده ووجود اللاعبين الآخرين وجميعهم أصول، وهدفنا الحفاظ على هذا القوام، وسنصل لحلول ترضي الأطراف كلها؛ لأننا متفقون جميعا على حب الزمالك".

أما المثلوثي، فينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، إلا أن إدارة النادي تسعى لحسم ملف التجديد مبكرًا، لتأمين استمرارية اللاعب ضمن صفوف الفريق.

أخبار ذات علاقة

ريال مدريد لـ"إرم نيوز": لا نملك معلومات عن مواجهة الزمالك

 

وكان المثلوثي انضم إلى الفريق الأبيض في ميركاتو صيف 2020، وحقق عدة بطولات، أبرزها كأس الكونفيدرالية الإفريقية، السوبر الإفريقي، الدوري المصري مرتين، وكأس مصر.

وشارك المثلوثي مع الزمالك في 141 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف وصناعة مثلها.

ويتواجد الفريق الأبيض حاليا في راحة سلبية عقب الفوز مؤخرا ببطولة السوبر الإفريقي، على أن تكون العودة الأسبوع المقبل استعدادا لبطولة السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من يوم 19 حتى 24 أكتوبر الجاري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC